الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس شابين قتلا ربة منزل لسرقة مجوهراتها بالشرقية

القاهرة 24
حوادث
السبت 19/أكتوبر/2019 - 02:35 م

أمر قاضي المعارضات بمحكمة ديرب نجم الجزئية، بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، بتجديد حبس شابين، عاطلين، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل ربة منزل جارتهما بقرية “شوبك أكراش” التابعة لدائرة المركز، وسرقة مصوغاتها الذهبية.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا يفيد بورود بلاغًا من إحدى السيدات بالعثور على والدتها، وتُدعى “زبيدة.ط.ا” 66 سنة، ربة منزل، جثة هامدة داخل غرفة نومها بمنزلها بقرية “شوبك أكراش” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

وتبين وجود آثار خنق بالرقبة وزرقة بالوجه وعدم وجود بعثرة بمحتويات الغرفة وسلامة جميع منافذ المنزل، وهو ما أكدته ابنة المجني عليها، قبل أن تشير إلى عدم وجود مشغولاتها الذهبية (خاتم، غويشة، حلق)، فيما ورد التقرير الطبي يؤكد على أن سبب الوفاة هو الخنق.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي، بإشراف العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بقيادة الرائد عبدالمنعم علاء، رئيس مباحث المركز، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء ماجد الأشقر، أسفرت جهوده عن كشف لغز الجريمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: “محمد.ع.ت” 20 سنة، عاطل، و”محمد.ش.ال” 22 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 4 قضايا سرقة بالإكراه وسرقة، جيران المجني عليها.

جرى ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة وقررا بقيامهما بالتوجه لمسكن المجني عليها والدلوف لداخله من خلال باب جانبي “متروك مفتوحًا” يؤدي للشقة محل الواقعة، حيث قام أحدهما بخنق المجني عليها حتى فارقت الحياة، قبل أن يتمكنا من سرقة مشغولاتها الذهبية والهرب، فيما تم بإرشادهما ضبط كامل المشغولات الذهبية المستولى عليها بمكان إخفائها بمسكن المتهم الثاني، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا