الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جينيفر أنيستون تدخل موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية

القاهرة 24
فن
السبت 19/أكتوبر/2019 - 06:51 م

دخلت اليوم النجمة العالمية “جينيفر أنيستون”، موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، بعد انضمامها لموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وحصدها مليون متابع في خمس ساعات فقط و14 دقيقة، حسمبا أكد الموقع الرسمي للموسوعة.

ودشنت “أنيستون” حساب رسمي موثق على “انستجرام”، وفور ظهوره للمتابعين، أقبلوا عليه بالمتابعة بشكل كبير، بسبب جماهيريتها، وفي نفس الوقت صرحت أنها كان لديها حساب بالفعل، ولكنها كانت متخفية ولم تعلن لمحبيها هذا الأمر.

كما أعلنت عودتها للدراما من جديد في مسلسل درامي كوميدي بعنوان “The Morning Show”، الذي سيبدأ بثه في 1 نوفمبر المقبل عبر خدمة تلفزيون “آبل تي في بلاس”.

جينيفر أنيستون تُنشئ حساب على “انستجرام” يحقق أرقامًا قياسية في 6 ساعات (صور)

وقالت أنيستون -وفقا لما ذكر بموقع “فارايتي”- أن الأمر لا علاقة له بالماديات، وإنما برغبتها في اقتناص الفرصة لسرد قصص ذات جودة درامية عالية، فيما استطردت موضحة أنها قبل عامين لم تكن تفهم ما يعنيه البث الرقمي بالأساس.

يذكر أن مسلسل “ذي مورنينغ شو” سوف يشترك في بطولته نجوم آخرون لهم جمهورهم، مثل ريس ويذرسبون وستيف كاريل ونيستور كاربونيل ومارك دوبلاس وغيرهم.

أما حبكة العمل، فتدور حول أليكس ليفي التي تدير برنامجا إخباريا شهيرا طالما حظى بتقييمات إيجابية وجماهيرية عالية، مما جعله بمثابة واجهة للتلفزيون الأميركي. لكن، بعد طرد شريكها بالعمل إثر فضيحة أخلاقية، تنخفض شعبية البرنامج، فتبدأ أليكس بحرب متواصلة في سبيل الاحتفاظ بوظيفتها والتفوق على منافسيها.

بعد تحقيق جينيفر أنيستون 9 مليون في 24 ساعة.. هؤلاء أكثر 10 مصريات متابعة على انستجرام (صور)

تابع مواقعنا