الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب يناشد القضاة التنازل عن مقاضاة الدكتور محمد غنيم واحتواء الأزمة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 19/أكتوبر/2019 - 11:32 م

ناشد الإعلامي عمرو أديب، القضاة والمستشارين، وخاصة المستشار الذي تقدم ببلاغ ضد الدكتور محمد غنيم، أستاذ ورائد زراعة الكلي في مصر، تقبل اعتذار الدكتور محمد غنيم واحتواء الأزمة.

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن الدكتور محمد غنيم اعتذر عن خطأه، مشيرًا إلى أنه يعد قيمة وقامة في مصر.

رئيس “جنايات السويس” يقاضي محمد غنيم بتهمة إثارة الرأي العام ضد القضاة

وفي وقت سابق، تقدم المستشار سامح عبد الوهاب رئيس محكمه جنايات السويس، ببلاغ ضد الدكتور محمد غنيم أستاذ المسالك البولية، حمل رقم رقم 7020 لسنة 2019 جنح ثالث أكتوبر، لما بدر منه في حلقته مع الإعلامي عمرو أديب بشأن أخذ نادي القضاة لنصف الرسوم القضائية، وهي معلومة مكذوبة الغرض منها إثارة الرأي العام ضد قضاة مصر.

وقال المستشار سامح عبد الوهاب في بلاغه، إنه للأسف كان يتمنى أن يتقابل مع العالم الجليل في ندوة علمية، ولكن شاء الله عز وجل أن يكون اللقاء في ساحة قضاء مصر العادل، ليتعلم هو ويستمع لحديث سيادة القانون الذي يسري على الكبير قبل الصغير، وليعلم الكافة أن قضاء مصر الشامخ ليس بالمكان الهين الذي تصوب له سهام الإشاعات الكاذبة للنيل منه، وهذا لن يحدث بإذن الله”.

محمد غنيم يعتذر لـ”نادي القضاة” في تلغراف رسمي (مستند)

واعتذر الدكتور محمد عنيم، رائد زراعة الكلي في مصر، في تلغراف، للمستشار محمد عبد المحسن، نائب رئيس محكمة النقض، ورئيس نادي القضاة، لما بدر منه في حلقته مع الإعلامي عمرو أديب بشأن أخذ نادي القضاة لنصف الرسوم القضائية، وهي معلومة مكذوبة الغرض منها إثارة الرأي العام ضد قضاة مصر.

وقال غنيم في اعتذاره: “ذكرت أثناء حوار تليفزيوني أن جزء من رسوم التقاضي يؤول إلى نادي القضاه، وقد تبين لي فيما بعد أن هذه المقولة غير صحيحة أرجو قبل اعتذاري”.

تابع مواقعنا