الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوكا: عمرو وردة أخطأ ولكن يجب مساندته للحفاظ على مسيرته كلاعب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 19/أكتوبر/2019 - 01:35 ص

تحدث اللاعب أحمد حسن كوكا، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والمحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي، عن اللاعب عمرو وردة ، وعن أسباب خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد في دور الـ16.

قال كوكا، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على فضائية «صدى البلد» : “شعرنا خلال المباريات أننا بعيدين عن بعضنا البعض داخل الملعب، لكن لا يوجد لاعب لم يلعب بروح”.

وتابع أن اللاعبين عنفوا عمرو وردة، لكن الأزمة الخاصة به لم تشتت تركيز أي لاعب، موضحا أن مساعدة اللاعبين معه جاءت خوفا على مستقبله كلاعب كرة.

كوكا: “لو هرجع مصر هلعب في الأهلي ورفضت الانضمام للزمالك وبيراميدز” (فيديو) 

خطأ عمرو وردة

وأضاف أحمد حسن كوكا أنه من غير المنطقي أن يفرح الجمهور في شخص أخطأ، عمرو وردة وأبلغه أن أزمة الفتاة التي حدثت في معسكر أمم أفريقيا كانت منذ سنة أو اثنين.

وقال أحمد حسن كوكا،، إن تصريحات المدرب السابق للمنتخب الكابتن هاني رمزي وجهة نظر ويحترمه رغم اختلافه معه.

وأضاف كوكا، أن تصريح رمزي بأن 4 لاعبين لديهم روح مع المنتخب فقط وهم محمد الشناوي ومحمود علاء وطارق حامد، وأحمد حجازي، أمر محزن.

وأكد أحمد حسن كوكا، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والمحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي، أنه تحدث أنه لم يكن موافق على انضمامه للمنتخب بجانب علي غزال معلقا قائلا إنه يحترم وجهة نظره.

 

تابع مواقعنا