الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول: محمد صلاح لم يسجل في مرمانا

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/أكتوبر/2019 - 01:15 م

أشاد مانشستر يونايتد بمسيرة محمد صلاح، لاعب المنتخب الطني والمحترف في صفوف ليفربول، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء غد الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.   وأكد النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي أن محمد صلاح هو الضلع الابرز في مثلث ليفربول الهجومي والذي يضمن إلى جانبه الثنائي، السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينو.

وأشار إلى أن صلاح بدأ رحلة ناجحة في أوروبا مع بازل السويسري، وقدم أداءً ملفتًا ونجح في تسجيل العديد من الأهداف المهمة لفريقه في شباك بعض الفرق الكبيرة، مثل تشيلسي، مساهمًا في فوز بازل بالدوري السويسري مرتين متتاليتين موسمي 2012-2013 و2013-2014.

وألقى مانشستر يونايتد الضوء على انتقال صلاح إلى تشيلسي في 2014، قبل أن يرحل إلى الدوري الإيطالي بسبب عدم نجاح تجربته مع الفريق الإنجليزي، ويتألق بعد ذلك مع فيورنتينا ثم إلى روما.

وأوضح أن التجربة الثانية لصلاح في الدورالإنجليزي مع ليفربول شهدت نجاحًا كبيرًا، بعد أن نجح في موسمه الأول في الفوز بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي بعد أن أحرز 32 هدفًا، وفاز أيضًا بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين كأفضل لاعب في إنجلترا، كما ساهم في وصول الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2007 قبل أن يخسر اللقب لصالح ريال مدريد.

مانشستر يونايتد

وأكدت أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا في بداية موسمه الثاني مع الريدز، تحدث الكثيرون عن صعوبة تكرار صلاح لنفس الإنجازات التي حققها في موسمه الأول، وعلى الرغم من تراجع مستواه بعض الشيء، استطاع صاحب القميص رقم 11 أن يحصل على الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي مناصفة مع زميله ساديو ماني والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بعد أن سجل كل منهم 22 هدفًا، وعلاوة على ذلك.

ولعب صلاح دورًا أساسيًا في فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه وإنهاء الفريق الموسم الماضي في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 97 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن البطل مانشستر سيتي، بالإضافة لفوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

واختتم مانشستر يونايتد تقريره عن محمد صلاح بأن الشياطين الحمر، هو الفريق الوحيد بين فرق الدوري الإنجليزي الذي لعب صلاح ضده أكثر من مباراة ولم يتمكن من هز شباكه حتى الآن.

رسميًا.. ليفربول يجدد التعاقد مع مدافع الفريق.. واللاعب: شرف كوني جزء من النادي

تابع مواقعنا