الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مظاهرات لبنان تمنع نيكول سابا من إحياء حفل غنائي في مصر (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 19/أكتوبر/2019 - 08:40 م

اعتذرت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن إحياء حفل غنائي في مصر، بسب التظاهرات التي تشهدها بلدها لبنان حاليًا، احتجاجًا على تردي الأحوال الاقتصادية والاجتماعية هناك.

ونشر وليد منصور منظم الحفلات، فيديو للفنانة وهي تعتذر عن عدم قدومها إلى مصر، فقالت: “مساء الخير عليكم كلكوا، للأسف مقدرتش أكون معاكوا في الحفلة، دا نظرًا للظروف اللي بيمر بيها بلدي لبنان، وإن شاء الله نتقابل في ظروف أحسن من كدا”.

نيكول سابا تستعرض جمالها من أنطاليا بـ”تركيا” (فيديو)

كما وجهت كلمة اعتذار للقائمين علي الحفل ومنظمه وليد منصور وبخاصة أهل محافظة المنيا وطالبت الجمهور بالدعاء للبنان وعلي موعد في ظروف أفضل اختتمت قائلة: “بحبكوا كلكم”.

ومن جانب آخر، توجه وليد منصور بالشكر للفنانة اللبنانية، فكتب على حسابه: “شكرا النجمه المحترمة نيكول سابا وإن شاء الله ربنا يبعد عن لبنان، كل وحش يا رب والأيام الجايه هتكون أحلى وشكرًا الأستاذ وائل المصري، مدير أعمال الفنانة على كل محاولات لحاقها بالحفل”.

وفي نفس السياق، أحيا فريق “واما” حفلا غنائيا ضخمًا مساء اليوم السبت لطلاب كليات الإعلام والهندسة وإدارة الأعمال والعلوم الصحية داخل “المصرية للعلوم والتكنولوجيا” بمحافظة المنيا.

قدم فريق “واما” عدد كبير من أغانيهم المميزة بالإضافة إلى اغاني ألبومهم الجديد ” لصيف ابتدي” وحرص عضوا الفريق محمد نور وأحمد فهمي على إجراء إستطلاع عن الاغاني التي نالت إعجابهم بالألبوم وردد الجمهور أسماء أغاني الألبوم والتي شاركوا الفريق في غنائها منها “فطومة” ،”بتتهرب” ،”إسمها إيه”.

و”بتحبي نفسك” ،”يالا نرقص” ،”كترت حكاياتي” ،”علي فكرة” ،”الله ع الجمال ” وشمس بحر” .. والتي تخللها العديد من وصلات الرقص المتتالية التي امتدت حتى ختام فقرتهم.

تابع مواقعنا