الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في الجيم (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 19/أكتوبر/2019 - 05:47 م

نشرت النجمة ياسمين صبري، عدة صور لها أثناء إجراءها التمارين الرياضية، بإحدى الصالات المخصصة لذلك، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت ياسمين في الصور، بإضاءة خافته جعلت خيالها هو الذي ظهر للجمهور فقط، واقفة أمام النافذة مرتدية ملابس رياضية، جعلتها رشيقة، ونالت إعجاب متابعيها فجاءت التعليقات كالأتي: “قمر ياروح قلبي ربنا يحرسك، وبطل عليا الطلاج بطل”.

 

View this post on Instagram

 

?

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Oct 19, 2019 at 6:18am PDT

وشاركت في مسلسل “حكايتي”، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2019، وظهر معها العديد من الفنانين وأبرزهم أحمد صلا حسني، أحمد بدير، وفاء عامر، جمال عبد الناصر، تامر شلتوت، نهال عنبر، إسلام جمال وغيرهم.

ودارت أحداثه حول الفتاة داليدا التي تعرضت لصدمة عصبية أثناء طفةلتها بعد فقد والدتها أمامها، ثم تدخل في خلافات مع عائلة والدها كي يتنازل عن حقوقه، وتتوالى الأحداث وتسيافر إلى الاسكندرية لتبدأ هناك حياة جديدة، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ومخرج منفذ وائل صبري.

ياسمين صبري تخطف الأنظار بفستان أخضر في افتتاح مهرجان الجونة (صور)

وكان آخر ظهور لياسمين صبري، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، والتي كانت من 19 لـ27 سبتمبر الماضي، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم.

وتألقت صبري، في الحفل بفستان باللون الأخضر ستان، مايل للإستايل الهندي، مما جعلها عرضه للانتقادات، بسبب إنه لا يليق بإطلالاتها التي إعتاد الجمهور أن يراها بها، طوال الفعاليات التي تحرص على حضورها.

تابع مواقعنا