• بحث عن
  • تركي آل الشيخ ممازحًا شاباً زملكاوياً: “لو أهلاوي اتصور معاك صورتين” (فيديو)

    محمد علام

    مازح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، أحد مشجعي نادي الزمالك حينما أراد التقاط صورة معه، خلال تواجده في منطقة البوليفارد الترفيهية.

    ونشر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “زملكاوي في البوليفارد وقلت ليه لو أهلاوي أتصور معاك صورتين”.

    وكان ذلك ضمن فاعليات الحدث موسم الرياض الحدث الترفيهي الأكبر في المملكة العربية السعودية، وأحيا الفل الفنان تامر حسني، وننسي عجرم، وسط حضور جماهيري كبير.

    تركي آل الشيخ

    وفى وقت سابق قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية إنه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والرئيس عبدالفتاح السيسيـ أراد أن يبعث برسالة إلى أحبابه في مصر على مشاركة النجوم المصريين في موسم الرياض من 15 أكتوبر إلى اواخر ديسمبر 2019.

    حلمي بكر يشيد بالمستشار تركي آل الشيخ “لديه عقلية خطيرة” (فيديو)

    وتابع “آل الشيخ” عبر منشور بصفحته بموقع “فيسبوك” أن ذلك ما بين نجوم غناء وتمثيل وعازفين وطباخين ومهندسين وفنيين إضاءة وصوت وديكور.

    تركي آل الشيخ يقرر سحب جميع قضاياه ضد الأهلي (صورة)

    وأضاف: “فقد بلغ عدد المشاركين من مصر 14210 رجل وامرأة … ولم أحصي المشاركين في معرض انا عربية … أريد أن تتصوروا وتتخيلوا حجم هذا التعاون الكبير كم سيعود على البلدين الشقيقين وشركاتهم بالنفع والازدهار … لكل مبدع مكان في الرياض خاصة والمملكة عامة … وأهلا وسهلا بكم “.

    محمد حماقي يعلن عن مفاجأة مع تركي آل الشيخ (فيديو)

    في وقت سابق أعلن رئيس هيئة الترفيه بالسعوديةتنازله عن جميع القضايا والشكاوى التي قدمها للمحاكم المصرية ضد من أساء له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة”.

    وأضاف: “لذلك قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي.. وعفا الله عما سلف”.

    وقبل أسابيع، كلف آل الشيخ محاميه في مصر بملاحقة عدد من الأسماء التي وجهت له سبابا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    يذكر أن رئيس هيئة الترفيه بالسعودية انسحب من الاستثمار الرياضي في مصر في سبتمبر 2018، بعد فتره من شرائه نادي الأسيوطي وتحويله إلى نادي بيراميدز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق