الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشادة كلامية بين شخص ومستقل سيارة “هيئة قضائية” بسبب تصويره السيارة للإبلاغ عنها (تفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
السبت 19/أكتوبر/2019 - 10:14 م

“بابا يلا نروح.. سيب بابا يمشي.. بابا معملش حاجه سيبه” هكذا كان الطفل خائفاً، يترجى شاباً أهوج أن يترك والده ليذهب معه إلى المنزل آمناً، كان الطفل يشاهد والده لأول مرة في موقف مرعب مخيف لا يستوعبه عقل الطفل نهائياً، فكيف له أن يتخيل شخصًا غريبًا عنه يرفع سلاحه بوجه أبيهِ يوماً ما ولكنه ما حدث بالفعل.

لم يكن “الطفل” الذي لم يتعدى عمره الـ 6 سنوات يتوقع أنه أثناء سيره مع والده بطريق المنزل بعد فترة الحضانة سيواجه أول موقف يجعل قلبة ينبض بقوة وخوف وهو في حالة ذعر لم يفهمها بعد، حيث كان الطفل أمام والده على الموتوسيكل، عائداً من حضانته سعيداً، وفجأة توقف والده ليرصد بكاميرا هاتفه المحمول سيارة يستقلها شاب يتراوح عمره بين 25 و 30 عام، مكتوب عليها “هيئة قضائية”، بدون نمر، تقف في منتصف طريق تقاطع الأرقام وشارع (15).

مستقل سيارة “هيئة قضائية” يرفع مسدس فى وجه طفل صور والده السيارة للإبلاغ عنها (تفاصيل)

التفت الشاب إلى والد الطفل ورأى ما فعله من التقاط صور للسيارة، وذهب إليه وبدأت مشادة كلامية تجمع بسببها أكثرية المارة بالشارع، كان بينهم من تسبب في نشر هذه الواقعة عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال والد الطفل لـ”القاهرة 24″: “إلى الآن جميع التحقيقات معي فقط ولم نرى مستقل السيارة حتى الآن في النيابة”.

وأضاف: “تستمر تحقيقات النيابة منذ صباح اليوم وحتى الآن ولم يتم إطلاق سراحي إلا عقب آذان المغرب لأعود إلى المنزل ثم  أعاود لاستكمال التحقيقات، وحالياً تُستَكمل معي النيابة تحقيقاتها”.

تابع مواقعنا