• بحث عن
  • ترتيب جدول الدوري الإنجليزي 2019 بعد تعادل ليفربول أمام مانشستر يونايتد.. الريدز يحتفظ بالصدارة

    ياسمين حسين

    يقدم لكم موقع «القاهرة 24» ترتيب جدول الدوري الإنجليزي 2019، بعد تعادل مانشستر يونايتد وليفربول خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة التاسعة من البريميرليج.

    وحافظ ليفربول على تواجده في صدارة الدوري الإنجليزي على الرغم من سقوطه في فخ التعادل أمام مانشستر يونايتد بهدف لمثلة برصيد 25 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الذي تواجد في وصافة الجدول برصيد 19 نقطة بعد فوزه الأخير على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

    فيما احتل ليستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد فوزه على بيرنلي بهدفين مقابل هدف، متساويا في عدد النقاط مع تشيلسي الذي جاء في المركز الرابع بعد انتصاره على نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد.

    ترتيب الدوري الإنجليزي:

    ترتيب الدوري الإنجليزي
    ترتيب الدوري الإنجليزي

    من جانبه قال ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد بعد اللقاء: ” تعادلنا أمام ليفربول غير مستحق، كنا نستحق الحصول على النقاط الثلاث و الفوز بالمباراة ، لم يكونوا جيدين ليحققوا التعادل أو الفوز لكن هذه كرة القدم ، لقد أهدرنا فرصة كبيرة”.

    وتابع راشفورد: ” نأمل أن نعيد أنفسنا للانتصارات في منتصف الأسبوع ونمضي قدمنا من جديد بعد أن أهدرنا فرصة الانتصار على ليفربول ”

     

    بينما قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول: ”في الهدف الأول اعتقد أن الجميع يمكن أن يوافقوا على أنه كان خطأ، لكن بالنسبة للـ VAR لم يكن خطأ واضحًا هذا هو الوضع لم نخسر ولكنه كان خطأً واضحًا نعم، هناك التحام، متأكد من أنهم قالوا ذلك لكنه ‘ليس خطأً واضحًا؟!’ لا تسير الأمور هكذا!”.

    وأضاف كلوب:  “نحن دائما نلعب ضد تكتل دفاع الخصم نحن بحاجة إلى أن نقوم بعمل أفضل ولكن الأمور هكذا لا أعتقد أن يونايتد سيلعب هكذا إذا لم يكن الفريق الآخر يحتفظ بالكرة بنفس القدر نحن نلعب في كثير من الأحيان ضد مثل هذا الفريق ربما يمكننا أن نفعل ما هو أفضل نقطة واحدة جيدة”.

    آدم لالانا يُنقذ ليفربول أمام مانشستر يونايتد

    وتعادل فريقا مانشستر يونايتد وليفربول في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بهدف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أولد ترافورد.

    تقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة 36 عن طريق ماركوس راشفورد، وتعادل آدم لالانا للريدز في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق