• بحث عن
  • تعرف على نتائج أبرز مباريات اليوم الأحد 20-10-2019 في الدوريات العالمية

    ياسمين حسين

    يقدم لكم ” القاهرة 24 ” نتائج أبرز مباريات اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019، بعدما اختتمت منافسات جميع المباريات المهمة، بعد المباراة التي جمعت بين ميلان وليتشي ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

    مباريات الدوري الإنجليزي

    وأقيمت اليوم مباراة واحدة من منافسات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي التي جمعت بين مانشستر يونايتد وليفربول وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

    مباريات الدوري الإسباني

    حقق فريق إشبيلية الفوز على نظيره ليفانتي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا الإسبانية، فيما سقط سيلتا فيجو في فخ الهزيمة أمام الأفيس بهدفين دون رد، كما حقق فياريال الفوز على نظيره إسبانيول بهدف دون رد ضمن مواجهات نفس الجولة.

    مباريات الدوري الإيطالي

    واستطاع إنتر ميلان الفوز على نظيره ساسولو برباعية مقابل ثلاثة أهداف ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، فيما تعادل روما أمام سامبدوريا سلبيا دون أهداف، كما تعادل ميلان إيجابيا أمام ليتشي بهدفين لكل فريق.

    مباريات الدوري الألماني

    حقق فريق هوفنهايم الفوز على نظيره شالكة بثنائية دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الثامنة من الدوري الألماني، فيما كولن على ضيفه بادربورن بثلاثية نظيفة.

     

    مباريات الدوري الفرنسي

    وانتصر موناكو على نظيره ستاد رين بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، كما سقط بوردو في فخ الهزيمة أمام سانت إيتيان بهدف دون رد، فيما فاز مارسيليا على نظيره ستراسبورج بهدفين دون رد.

    ترتيب جدول الدوري الإيطالي بعد فوز الإنتر على ساسولو.. يوفنتوس في الصدارة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق