• بحث عن
  • تفاصيل نظر دعوى أمام محكمة مصرية لتغريم خطوط الطيران الرومانية 5 مليون يورو (خاص)

    قال المستشار علي سعد حسين، محامي المواطن المصري المعتدى عليه من قبل طاقم الطائرة الرومانية، إنه تقدم ببلاغ رسمي برقم 5017 لعام 2019 وذلك لما تعرض له موكله من اعتداءات تسببت في أضرار نفسية وجسدية، ما جعله يقدم على الدفع ببلاغ تنظره محكمة جنوب القاهرة دائرة 9 تعويضات.

    وأضاف سعد حسين لـ”القاهرة 24″ أن المحكمة قررت نظر الدعوى وتحديد جلسة يوم 12-11-2019، حيث سيطلب موكله بالحصول على مبلغ 5 مليون يورو كتعويض عما تعرض له من أضرار نفسية وجسدية مطالب من سلطة الطيران في رومانيا تسديدها.

    وكشف حسن سلامة، المصري المعتدى عليه خلال تواجده على متن طائرة للخطوط الرومانية في العاصمة بوخارست، تفاصيل واقعة الضرب وإجباره على النزول من الطيارة وذلك خلال ليلة يوم الثلاثاء الماضي، على متن رحلة “RO0101”.

    تدخل مصرى مغربى فى قضية اعتداء الخطوط الرومانية على أسرة مصرية

    وقال سلامة في تصريحات لـ”القاهرة 24″:“لم تكن ليلة سعيدة لأسرتي على الإطلاق، خاصة مع تعرض زوجتي لغيبوبة السكر، وإصابة طفلي بعصبية زائدة عن الحد نتيجة مشهد التعدي على الأسرة من قبل مضيفي طيران الخطوط الجوية الرومانية، بالإضافة إلى قوات الأمن”.

    وأضاف المواطن المصري المعتدى عليه، أنه قام بعمل تقرير طبي كامل يكشف ما تعرض له وأسرته نتيجة الاعتداء الذي وصفه بالوحشي من قبل القائمين على الخطوط الجوية الرومانية، مشيرًا إلى أنه فوجيء بالتصرف العدواني من قبل مضيفي الطائرة، نافيًا أن تكون زوجته قامت بالبصق على المضيفة، وإنما كان حوار تحول إلى شجار.

    وأكد سلامة، أنه قام بعمل محضر رسمي بالواقعة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتم متابعة الأمر من قبل السفيرين المغربي والمصري، خاصةً وأن زوجته تحمل الجنسية المغربية، ولا يمكنها التحدث سوى بالفرنسية، حيث تواصلت معها المضيفة بالإنجليزية، وهو ما اضطره للتدخل، وكانت مستهدفة من قبل المضيفة الرومانية والتي طالبت منها تغيير الكرسي وهو الأمر الذي حدث إلا أنها استمرت في التعنت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق