• بحث عن
  • “متزودوش الوجع وجع”.. والد محمود البنا طريقة القبض على الشباب اليوم جاءت بشكل غير قانوني

    المنوفية _ رامي خلاف

    طالب محمد البنا والد شهيد الشهامة بالمنوفية محمود البنا ، جهات الأمن بالإفراج عن المقبوض عليهم اليوم من أمام محكمة شبين الكوم، والذي أكد أن عددهم بلغ 55 شخصًا معظمهم من صغار السن قائلًا: “متزودوش الوجع وجع”.

    الشتاء يدق أبوابه.. “الأرصاد” تحذر المواطنين من حالة الطقس في الساعات القادمة وتوجه النصائح (اضغط هنا)

    واعتبر البنا أن طريقة القبض على الشباب جائت بشكل غير قانوني لأن الناس لم يخرجوا عن النص، كما أكد حرصة على عدم تدخل القنوات المعادية لمصر.

    والد محمود البنا باكيًا: “مش هيريحني غير القصاص” (صور)

    وأشار البنا إلى أنه قام بالتنبيه على شباب “تلا” بعدم الحضور إلى محكمة شبين الكوم، وبالفعل لم يحضر من “تلا” إلا أعداد قليلة جدًا ونحن حريصين على الأمن، مؤكدا أن أي طفل يعرض لأذي قلوبنا جميعا تتوجع من أجله.

    وأشار إلى أن نجله محمود ليس ابنه فقط ولكنه إبن وأخ لكل من يدافع عنه، مطالبًا المسئولين وضع نفسهم مكانه فهل يقبلوا ذلك.

    وفي وقت سابق، حصل “القاهرة 24” على أمر إحالة المتهمين الأربعة في مقتل الطالب محمود البنا على يد محمد راجح، فى القضية المعروف إعلاميًا بشهيد الشهامة.

    وأوضح نص الإحالة أن أمر الإحالة أكد من الشهود على بيات النية لدي “محمد راجح” وشركاه لزهق روح البنا، وذلك لتربصهم به والتردد على أماكن تواجده وعقد النية المسبقة على ذلك، وتجهيز أداة الجريمة “مطوتين قرن غزال وإسبراي دفاع عن النفس”، للسيطرة على المجني عليه، كذلك تجهيز وسيلة هرب مع المتهم الرابع لتسهيل الهروب بعد ارتكابهم الجريمة الشنعاء.

    وأكد أمر الإحالة على أن جميع المتهمين بناًء على الرقم القومي الخاص بهم أحداث، يعاقبون تحت طائلة قانون الطفل، وأكدت شهادات الشهود أنه أثناء جلوس المجني عليه مع أصدقائه في الطريق العام حضر إليه المتهم الثالث في أمر الإحالة متحدثا مع المجني عليه بصوت عالي ثم بدأت صوت مشاجرة.

    وباستكشاف الأمر وجد المتهم الأول ممسكا المجني عليه من تلابيبة ثيابه، مشهرًا في وجهه مطواة وعبوة بها مادة حارقة للعين مصنعة الدفاع عن النفس، والمتهم الثالث ممسكا بأخرى، وما أن شرع أصدقاء البنا المتواجدين التدخل وحجزهم عنه حتي قام المتهم الثالث بدفع كمية من الإسبراي الحارق، وحاول المجني عليه الفرار ولكن المتهم الثاني اعترضه بمطواة، وانهال عليه المتهم الأول “راجح” بالطعن.

    محامي “البنا”: تأكدنا من شهادة ميلاد راجح وسنه القانوني

    وإستندت حيثيات الإحالة للمحاكمة الصادرة المستشار “محمد حسن البواب” المحامي العام لنيابات شبين الكلية، في القضية رقم 77 لسنه 2019 جنايات أطفال تلا والمقيِّدة برقم 36 لسنة 2019 على طفل شبين الكوم، على أن المتهمين قتلوا الطفل محمود محمد البنا بنية مسبقة وأعدوا العدة لذلك، حيث جهزوا مطوتين وعبوتين مادة حارقة للعين وترددوا على أماكن تواجده، وحازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء بدون ترخيص بالنحو المبين في التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق