الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من لميس الحديدي ببرنامج “القاهرة الآن”: “من هنا بدأت وإلى هنا أعود” (صور)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 09:11 م

أعربت الإعلامية لميس الحديدي ، عن سعادتها البالغة بتقديم برنامج “القاهرة الآن”، على قناة الحدث، مشيرة إلى إنها ليست غريبة على الإطلاق عن مجموعة قنوات العربية.

"<yoastmark

وأضافت الحديدي، خلال أولي حلقات برنامجها الجديد، أنها تعلمت الكثير والكثير من قنوات العربية منذ أن كانت تعمل كمراسلة اقتصادية من مصر، قائلة: “من هنا بدأت وتعلمت الكثير وإلى هنا أعود”.

تعرف على تفاصيل برنامج لميس الحديدي الجديد على قناة العربية الحدث

وأكدت، إنها تحاول خلال برنامجها نقل نبض مصر، موضحةً أن هذا لا يعني أن يبتعد البرنامج عن الشأن الإقليمي، ملمحةً إلى أنها ستتحدث عن الشأن اللبناني وما تشهده لبنان من تظاهرات لليوم الثالث على التوالي.

"<yoastmark

اليوم.. أول ظهور لـ”لميس الحديدي” على قناة العربية الحدث ببرنامج “القاهرة الآن”

وتعود للظهور من جديد الإعلامية لميس الحديدي، على قناة “الحدث” من خلال تقديمها برنامج “القاهرة الآن”،وذلك بعد غياب دام لفترة طويلة عن الشاشة، إذ يضع البرنامج الشأنين المصري والإقليمي تحت المجهر بأسلوب مبتكر قادر على الوصول إلى جميع شرائح المجتمع وخاصة الشباب عبر منصات بث تفاعلية متعددة.

"<yoastmark

وتستضيف الإعلامية لميس، مساء اليوم ، الفنان التونسي ظافر العابدين في أولى حلقات”القاهرة الآن” والذي يعرض على قناة “الحدث” ويستقبل البرنامج أسئلة وتعليقات المشاهدين خلال البث على هاشتاج #اسأل_ظافر_العابدين .

كما انفرد “القاهرة 24”.. “العربية الحدث” تعلن تفاصيل عودة لميس للقناة

تابع مواقعنا