الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لإخلاء سبيل موظفة متهمة بقتل مواطن ضربًا بـ”الجزمة” في الشرقية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 10:34 م

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة المستشار أحمد حمدي، وإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بإخلاء سبيل موظفة بمكتب التأمينات الاجتماعية بدائرة قسم شرطة أول العاشر، وذلك بضمان وظيفتها؛ على خلفية اتهامهما بالتسبب في قتل مواطنًا والتعدي عليه بحذائها «الجزمة» داخل المكتب.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بوفاة “محمد.أ.إ” 56 سنة، موظف، مقيم بمدينة العاشر من رمضان، إثر مشادة بينه وبين موظفة بمكتب التأمينات الاجتماعية بدائرة قسم شرطة أول العاشر.

إخلاء سبيل الموظفة المتهمة بقتل مواطن ضربًا بـ”الجزمة” في العاشر من رمضان

وتبين أن المتوفي لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى “التأمين الصحي” بالعاشر من رمضان، إثر نشوب مشادة بينه وبين “وداد.ف” موظفة الأرشيف بمكتب التأمينات الاجتماعية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، فيما أفاد تقرير مفتش الصحة بحدوث الوفاة نتيجة الإصابة بأزمة قلبية، إلا أن نجل المتوفي، ويُدعى “عصام” اتهم الموظفة بالتعدي على والده بـ”الحذاء”.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4115 إداري أول العاشر من رمضان لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل المتهمة وصرحت بدفن جثة المتوفي لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

تابع مواقعنا