الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة جينيراسيون السنغالي تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 09:53 ص

وصلت بعثة جينيراسيون فوت السنغالي،صباح اليوم إلى محل إقامتها بالقاهرة استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وذلك بعد أن قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إعادة اللقاء بين الفريقين، بعد موجة طويلة من الشد والجذب بين الطرفين.

بعد تأجيل القمة.. ميتشو يستعد لـ”جينيراسيون السنغالي”ويجهز كتيبة الزمالك

ومن المقرر أن يصطدم الزمالك بنظيره جنيراسيون فوت السنغالي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب السلام بالقاهرة، في المباراة المؤهلة إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك اللقاء بعد فوز كبير على ذئاب الجبل أمس بهدفين مقابل هدف، أحرز الأهداف فرجاني ساسي، وأحمد سيد زيزو، الذي اطلق قذيفة في مرمى أبو السعود، استطاع بها قنص الثلاث نقاط لصالح الفارس الأبيض.

وفي سياق آخر، تقدم مادو توريه رئيس نادي جينيراسيون فوت السنغالي، بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الساعات القليلة الماضية.

وقدم رئيس النادي السنغالي “سي دي” يتضمن تصريحات مرتضى منصور بالفيديو  باتهامه بالاتفاق مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لتعمد إفساد لقاء إياب دور الـ 32 مع الزمالك بدوري أبطال إفريقيا وحصوله على رشوة.

وأكد مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، لـ”القاهرة 24″ أن اللجنة التأديبية بالكاف تتجه إلى شطب مرتضى منصور نهائيا وحرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم إداريا ورياضيا بسبب تصريحاته الأخيرة بخصوص أزمة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

من جانبه هاجم مرتضى منصور مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف بسبب ما يتردد عن إيقافه، قائلا في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم: “أنا عضو مجلس نواب ومحدش يقدر يوقفني، تقوم أزمة دبلوماسية فيها”.

وشن مرتضى منصور هجوما حادا على الكاف وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، كما اتهم رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي كاف أوجستين سنغور ورئيس نادي جينيراسيون فوت السنغالي بتلقي رشوة من ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان.

تابع مواقعنا