الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. حسام البدري ضيفًا على لميس الحديدي في “القاهرة الآن”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 09:19 م

يحل حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول ضيفا على الإعلامية “لميس الحديدي” في  برنامجها ” القاهرة الآن” الذي يذاع عبر فضائية ” العربية الحدث” في التاسعة من مساء الغد الإثنين.

ويناقش البدري خلال الحلقة تفاصيل توليه قيادة المنتخب المصري بالإضافة إلى خطته للمرحلة القادمة مع الفراعنة.

وقد استطاع البدري الذي تولي قيادة المنتخب خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، الفوز في اختبار له مع الفراعنة بعدما تغلب على بوتسوانا وديا بهدف نظيف.

حسام البدري
حسام البدري

ويستعد المنتخب المصري لافتتاح مشواره في مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة في الكاميرون لمواجهة كينيا في الرابع عشر من نوفمبر المقبل، وجزر القمر في الثامن عشر من ذات الشهر.

وتعود للظهور من جديد الإعلامية لميس الحديدي ، على قناة “العربية الحدث” من خلال تقديمها برنامج “القاهرة الآن”،وذلك بعد غياب دام لفترة طويلة عن الشاشة، إذ يضع البرنامج الشأنين المصري والإقليمي تحت المجهر بأسلوب مبتكر قادر على الوصول إلى جميع شرائح المجتمع وخاصة الشباب عبر منصات بث تفاعلية متعددة.

وتستضيف الحديدي، مساء اليوم ، الفنان التونسي ظافر العابدين في أولى حلقات”القاهرة الآن” والذي يعرض على قناة “العربية الحدث”، وتبث الحلقة على الهواء مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة .

تابع مواقعنا