الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب بعد تعادل ليفربول أمام مانشستر: هدف يونايتد من خطأ واضح

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 08:31 م

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تعادل فريقه الصعب أمام مانشستر يونايتد بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.

وقال كلوب ” في الهدف الأول اعتقد أن الجميع يمكن أن يوافقوا على أنه كان خطأ، لكن بالنسبة للـ VAR لم يكن خطأ واضحًا هذا هو الوضع لم نخسر ولكنه كان خطأً واضحًا نعم، هناك التحام، متأكد من أنهم قالوا ذلك لكنه ‘ليس خطأً واضحًا؟!’ لا تسير الأمور هكذا!”.

وأضاف:  “نحن دائما نلعب ضد تكتل دفاع الخصم نحن بحاجة إلى أن نقوم بعمل أفضل ولكن الأمور هكذا لا أعتقد أن يونايتد سيلعب هكذا إذا لم يكن الفريق الآخر يحتفظ بالكرة بنفس القدر نحن نلعب في كثير من الأحيان ضد مثل هذا الفريق ربما يمكننا أن نفعل ما هو أفضل نقطة واحدة جيدة”.

وواصل: ” يمكننا أن نفعل ما هو أفضل وسنتحسن في المستقبل سنأخذ هذه النقطة لأنها أفضل من الخسارة ولكننا سنواصل العمل بشكل طبيعي ، لقد كنا جيدين كفاية للحصول على نقطة لقد قمنا بمنح مانشستر يونايتد الفرصة للعب بالطريقة التي أرادوا اللعب بها مع خمسة في الخلف وما إلى ذلك كانوا يعملون بجد لم يكن تحركنا جيدًا بما فيه الكفاية شعرنا أننا تحت الضغط عندما كنا نتحرك”.

وتابع كلوب  :” ربما دخول نابي كيتا كان متأخرا بعض الشئ ، للقيام بتأثير لكن تأثيره كان حاضر ، كل شئ كان ضدنا اليوم لكننا لم نخسر ، أردنا نتيجة مختلفة لكن يجب أن نلعب بشكل أفضل اذا اردنا ذلك، لم يعجبني الشوط الأول، تمريراتنا كانت سيئة ويونايتد سجل هدف يوضح مشكلة الفار ” .

تابع مواقعنا