الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ماتيجي يامليجي” ثامن حكايات “نصيبي وقسمتك” للشرنوبي الليلة على mbc4

القاهرة 24
فن
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 03:51 م

تعرض قناة mbc4 الفضائية، الليلة ثامن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك”، في ثالث أجزائه، والتي تأتي بعنوان “ماتيجي يا مليجي”، والذي يجسد بطولتها الفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هدى المفتي.

 

وسيتم عرض الحلقة الأولى من الحكاية في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث روج الفنان محمد الشرنوبي للحكاية، من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق على البوستر الدعائي للمسلسل، قائلًا:” اتفرجوا على حكاية ماتيجي يا مليجي من مسلسل نصيبي و قسمتك على مدار الإسبوع ده من الأحد للخميس الساعة ٩ بتوقيت القاهرة على MBC4 “.

 

حكاية “ماتيجي يا مليجي”، من بطولة عدد من الفنانين أبرزهم محمد الشرنوبي، وهدى المفتي، ومحمود حجازي، ومحمد يسري، دنيا عبد العزيز، وهبة عبد الغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

وتم عرض الأسبوع الماضي، حكاية “حبيبتي من تخون” والذي يلعب بطولتها، الفنان طارق صبري، وميرنا نور الدين، ومصطفى منصور ، وندى عادل ، وسلوي عثمان، ومنة بدر تيسير، وإنجي خطاب، وغيرهم، وتدور أحداث الحكاية في إطار رومانسي درامي، حول شخصية يجسدها الفنان طارق صبري تدعي “سيف”، وهو صاحب شركة قطع غيار موتوسيكلات، يتعرف على فتاة أثناء تعامله مع البنك، والتي تجسد دورها الفنانة ميرنا نور الدين، وتجري الأحداث ليتعرف عليها ويقع في حبها.

 

ويتضمن الموسم الثالث من “نصيبي وقسمتك” على 9 حكايات، تم عرض 7 منهم، واليوم يتم عرض الثامنة، حيث تعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة عبر قناة mbc4، أما قناة ON E، تعرض الحكاية السابعة، “حبيبتي من تخون”، ابتداءً من أمس السبت وحتى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وكانت أولى حكايات “نصيبي وقسمتك 3″، حكاية “اتفضلوا في الصالون” التي لعبت بطولتها الفنانة هنا شيحة، وفراس سعيد، ومن إخراج مصطفى فكري، وعقبها “براد شاي”، و”اكدب عليا شوية”، و”مين طفى النور”، و”عالهادي يا زبادي”، و”كله بالحب”.

 

يذكر أن الجزء الثالث من “نصيبى وقسمتك”، يتم تقديمه على غرار الموسم الثانى الذى عرض فى سبتمبر الماضى، وجسدت بطولة الحكايات عدد من النجمات، أبرزهم درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مي سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيري عادل.

 

تابع مواقعنا