الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباحث الآداب الكويتية تُلقي القبض على “الجوكر” بعد تجوله في العاصمة ليلًا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 05:13 م

ألقت مباحث الآداب الكويتية، القبض على مواطن من نشطاء “السوشيال ميديا”، تقمص شخصية “الجوكر” وارتدى قناع مكياجي، وأخذ يتجول في نطاق محافظة العاصمة ليلاً.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن المتهم قد برر تصرفه بأنه يحب شخصية الجوكر، واعتاد تقمص شكله والتقاط الصور لنفسه ونشرها على “السوشيال ميديا”.

وتحركت مباحث الآداب التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية، بعد انتشار صور “الجوكر”، لكشف أسباب تقمّص تلك الشخصية ليلًا، خاصة وأنه من الممكن أن يرتكب أي فعل أو جريمة متسترًا خلف ذلك القناع، وبعد التحريات تم تحديد هوية صاحب قناع “الجوكر”.

وأوضح مصدر أمني لصحيفة “الراي” الكويتية، أن المتهم برر تقمص تلك الشخصية وارتداء القناع والخروج للأماكن لالتقاط الصور بأنه يحبها، حيث أنه يحتفظ بصور كثيرة لتلك الشخصية.

وكان المتهم قد كتب منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عقب انتهاء التحقيقات معه، موضحًا فيه أنه تم استدعائه للتحقيق بسبب إتقانه شخصية الجوكر.

وحذر المصدر الأمني، المواطنين من ارتكاب أي أفعال تزعزع من أمن واستقرار المواطنين، وأكد أنه لا تهاون من قبل الأجهزة الأمنية في أخذ الإجراءات اللازمة لردعه.

تابع مواقعنا