الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل| محامي محمود البنا يطلب من القاضى استخراج شهادات ميلاد لمعرفة سن المتهمين

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 11:01 ص

رفع قاضي جلسة قضية قتل الطالب محمود البنا على يد محمد راجح وثلاثة أخرون الجلسة للإطلاع علي الأوراق.

وكانت الجلسة الأولي لمحاكمة قتلة شهيد الشهامة إجرائية بدأت بالتأكد بمثول المتهمين وتواجد الدفاع، كذلك السماح بتصوير أوراق القضية، وشهد خروج المتهمين من المحكمة تواجدا أمنيا كبيرا وخرج المتهمون وسط حراسة أمنيه مشدده لنقلهم لمقر حجزهم.

وانتهت منذ قليل وقائع الجلسة الأولي من محاكمة المتهم محمد أشرف راجح وثلاثة من شركائه في واقعة مقتل الشاب محمود البنا بمدينة تلا في القضية المعروفة إعلاميا “شهيد الشهامة”، وخرج المتهمون في حراسة أمنية مشددة، بعد أن طلب الدفاع السماح باستخراج شهادات لمعرفة سن المتهمين.

الطالب محمود البنا

وقبل بدء الجلسة منعت قوات الأمن المكلفة بتأمين الجلسة الأولي لمحاكمة المتهم محمد راجح وباقى المتهمين في مقتل الشاب محمد البنا والمنعقدة بمحكمة شبين الكوم الصحفيين والقنوات الفضائية من دخول قاعة المحكمة، وحضر جميع المتهمين في إنتظار بداية المحاكمة.

وشهدت الشوارع المجاورة لمجمع محاكم شبين الكوم تشديدات أمنية كبيرة، بالتزامن مع بدء أولي جلسات محاكمة محمد راحج وثلاثة من شركائة في واقعة مقتل شهيد الشهامة في مدينة تلا محافظة المنوفية.

وصل المتهمين الأربعة في مقتل شهيد الشهامة، انتظارا لبدء أولي جلسات محاكمتهم أمام محكمة شبين الكوم للأحداث في القضية رقم 77 لسنه 2019 جنايات أطفال تلا والمقيِّدة علي برقم 36 لسنة 2019 علي طفل شبين الكوم.

قائمة المتهمين 

وضمت قائمة المتهمين، “محمد أشرف عبد الغنى راجح، طفل، محبوس، 17 سنة، طالب، و مصطفى محمد مصطفى الميهى، وشهرته حماصه، طفل، محبوس، 17 سنة، طالب، وإسلام رمضان عواد، طفل، محبوس، طالب، وإسلام إسماعيل عبد الحكيم البخ، طفل، محبوس، 17 سنة، طالب”.

“إعدام راجح حق محمود البنا فين”.. هاشتاج يتصدر “تويتر” للقصاص من قاتل شهيد الشهامة (صور)

يأتي ذلك بعد أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإحالة المتهمين بقتل الشاب “شهيد الشهامة”، في المنوفية، إلى المحاكمة العاجلة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيام محمد راجح بقتل الطالب بسبب خلافات نشبت بينهم بعد قيام الأول بمغازلة فتاة وقيام الأخير بالتصدي له.

تابع مواقعنا