الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي| إصابة عاشور.. تأهيل مروان محسن.. فقرة خاصة للمدافعين

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 06:43 م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم،  الأحد،  على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وجهازه المساعد.

واشتمل المران، على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين.

ويواصل الأهلي تحضيراته للفترة المقبلة، وحرص فايلر على تنفيذ بعض الجوانب الفنية، وشهد المران حماسا كبيرا من اللاعبين.

الجانب الخططي

كما خصص رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة في مران الفريق اليوم للتدريب على الجانب الخططي وذلك ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وخصص فايلر، فقرة خاصة للمدافعين، وركز على إيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء والحديث مع اللاعبين داخل أرض الملعب لمطالبتهم بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتحرك وبداية الهجمة.

مروان يواصل التأهيل

وواصل مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالنادي للتعافي من إصابته الأخيرة في “الوجه”.

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق على متابعة مران اللاعب و الاطمئنان على حالته والتعرف على مدى استجابته لفترة التأهيل.

وخاض مروان، جلسة في الجيم، وبعض الفقرات التأهيلية داخل ملعب التتش، وذلك في إطار البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية.

مران الأهلي

تدريبات الحراس

بينما خاض  شريف اكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، ثلاثي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية علي هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وخاض ثلاثي الأهلي، تدريبات منفردة تحت اشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

واشتملت تدريبات الحراس على بعض الفقرات المتنوعة، والتي اشتملت على تصويبات قوية وفقرة للكرات العرضية والتركيز على الارتفاء بالجانب الفني والبدني.

إصابة عاشور

وغادر حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعرضه لإصابة خلال التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

واشتكى عاشور من إصابة في القدم خلال مشاركته في التقسيمة، وغادر المران قبل نهايته حيث حاول الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق علاج اللاعب في ارض الملعب، لكن عاشور لم يتمكن من استكمال المران ليغادر الملعب برفقة طبيب الفريق.

تدريبات إضافية

وخاض محمد الشناوي وسعد سمير وعمار حمدي ومحمد محمود، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات إضافية اليوم، الاحد،  بعد انتهاء مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش.

وقام الرباعي بالجري حول الملعب، بعد مشاركته في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم، ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وشارك رباعي الأهلي في التدريبات البدنية والتقسيمة التي أجراها الجهاز الفني مساء اليوم.

تابع مواقعنا