السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: لو لعبت السوبر في قطر هيخطفوا اللاعيبه وهيطلبوا تبادل أسرى

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 02:22 ص

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يلعب السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي بقطر مهما كلفه الامر

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: “عاوزني العب في قطر ويخطفوا اللاعيبه ويحبسوهم في قطر”.

وتابع منصور ان الاهلاوية يتهمون عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة بأنه زملكاوي رغم انه ذهب لتهنئتهم بالدوري ولم يهنئ الزمالك للفوز ببطولة إفريقيا لكرة اليد وكأس مصر، وشدد على أنه لن يواجه الأهلي 28 أكتوبر كما تردد قائلا:” الظرف الأمني مازال قائما ولن نلعب القمة حاليا”.

وشن منصور هجوما حادا على نادر شوقي بسبب رفضه مواجهة الأهلي في الجولة القادمة من الدوري، مطالبا اتحاد الكرة بتطبيق اللائحة.

مرتضى منصور: “أنا ممكن العب فى إسرائيل ومش هلعب فى قطر دول خونة”

وفى وقت سابق، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن فريقه سيخوض مباراة المقاولون العرب يوم السبت المقبل في الدوري الممتاز

وتابع رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: “الزمالك سيخوض مباراة المقاولون تقديرًا للدولة المصرية والأمن”.

وأضاف مرتضى: “مع الاعتراف بوجود أخطاء في اتحاد الكرة، لكن الزمالك يقدر الدولة المصرية وسيخوض المباراة”.

وكان اتحاد الكرة قد قرر في وقت سابق تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 119 بالدوري الممتاز لدواعي أمنية، وإقامة بدلاً منها مواجهة الزمالك والمقاولون العرب.

وأعلن مجلس إدارة الأهلي في وقت سابق رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والإفريقية.

جاء ذلك بعد ما قام المجلس بدراسة الموقف من كافة جوانبه عقب تلقيه خطاب تأجيل القمة أمس وحرصًا على المصلحة العامة ولعدم تكرار ما شاهده الموسم الماضي من خروقات للعدالة وعدم المساواة بين الأندية المتنافسة.

كما وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى محمود الخطيب ، رئيس النادي الاهلي بسبب تصريحه الأخير حول عدم خوض النادي مباراة الجونة، فى حالة عدم لقائه مباراة القمة، قائلا:” الخطيب أعلن فى كل الجرايد وقال مش هلعب ماتش الجونة عايز اقوله أنا المتضرر”.

وتابع مرتضى منصور، فى مداخلة هاتفية سابقة لقناة الحدث اليوم، خلال برنامج خالد الغندور،: أنت أخدت إجازة أسبوعين أنا مخدتش اجازة  وعندى مصابين وهقابل فريق السنغال، شيكابالا ومحمد حسن وممحمود عبد العزيز، واحتراما لأمن البلد واحترامى أنا مش بتعامل مع عمرو الجنانيى ولكن بتعامل مع اتخاد القرار بعتبره ظالم”.

تابع مواقعنا