• بحث عن
  • الإنتاج الحربي يجهز مذكرة احتجاح على أداء التحكيم أمام بيراميدز

    أحمد كمال

    أعلن خالد مهدي، مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق الإنتاج الحربي، قرار ناديه بتجهيز مذكرة احتجاج على الأداء التحكيمي فى مباراة فريقه أمام نظيره بيراميدز.

    وصرح مهدي عبر إذاعة الشباب والرياضة “حكم اللقاء تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لبازوكا فى الشوط الأول”.

    وأضاف مدير الكرة بالإنتاج الحربي: “بالتأكيد الخطأ التحكيمي وارد، ولكن ليس عادلاً ألا تحتسب لنا ركلة جزاء واضحة في مباراة المقاولون لترتد نفس الهجمة بهدف في مرمانا”.

    وأكد مهدي: “نجهز مذكرة حاليًا لتقديمها لاتحاد الكرة غدًا الثلاثاء بسبب الظلم الذي نجده في كل مباراة”.

    وخسر فريق الإنتاج الحربي أمام نظيره بيراميدز فى اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة، بنتيجة 3/2، ليحتل الإنتاج المركز السادس فى جدول ترتيب المسابقة، برصيد 6 نقاط.

    بيراميدز يعتلي قمة الدوري مؤقتًا بفوز صعب على الإنتاج الحربي 3/2 

    فاز بيراميدز على الإنتاج الحربي 3/2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

    افتتح عبد الله السعيد التسجيل لبيراميدز في الدقيقة الـ40، بعد تمريرة رائعة من إيريك تراوري، ورفض الأخير أن ينتهي الشوط الأول قبل تسجيله الهدف الثانى، ليعلن الحكم انتهاء الشوط بنتيجة 2/0 لبيراميدز.

    دخل لاعبو بيراميدز المباراة فى الشوط الثاني بحماس كبير وسط تراجع من فريق الإنتاج الحربي، حتى تمكن عبد الله السعيد من إضافة الهدف الثاني له فى اللقاء، والثالث لفريقه من ضربة حرة سكنت شباك الفريق العسكري.

    شهد اللقاء تراجع لاعبو بيراميدز لإطمئنانهم فى النتيجة وسيطرة على الكرة فى منطقة وسط الملعب لفريق الإنتاج الحربي حتي تمكن معاذ الحناوي من تسجيل هدف أول لفريقه فى الدقيقة الـ77 من ركلة جزاء.

    ولم ينتظر محمد فييرا، لاعب الإنتاج الحربي، طويلًا لتقليص الفارق من خلال تسجيله هدف فى الدقيقة الـ83، عادت بالإنتاج إلى المباراة مرة أخري وهددت لاعبي بيراميدز بضياع الفوز.

    ولكن نجح سباستيان ديسابر فى إفاقة لاعبيه فى محاولة للحفاظ على النتيجة وهو ما نجح فيه فريق بيراميدز، لتنتهي نتيجة اللقاء بفوز بيراميدز بنتيجة 3/2.

    فوز صعب لبيراميدز، ارتقي بالفريق إلى صدارة الدوري الممتاز مؤقتًا برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع بـ6 نقاط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق