• بحث عن
  • بسبب فيديو.. يُقتل نيقولا معوض بطريقة غامضة بالحلقة الأولى من “بلا دليل”

    منى محمد

    بدأ اليوم عرض الحلقة الأولى من مسلسل “بلا دليل”، الذي تتجه أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي به طعم الغموض حول جريمة قتل شهدتها أحداث الحلقة بسبب فيديو، وبدأت الأحداث بمجموعة أصدقاء منذ الجامعة وهم خالد سليم وزوجته درة، وحازم سمير، مها نصار، نبيل عيسى، أشرف مصيلحي، كما ظهر في عيد الميلاد ديانا هشام وعمر الشناوي، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي. 

    أبرز الاحداث:

    اشتعلت أحداث المسلسل في عيد ميلاد خالد سليم المسمى “عمر” الذي شهد الكثير من التوترات، وضم العديد من الأبطال.

     

    اعترف نيقولا معوض الذي ظهر سكران بأنه يحب درة التي تجسد شخصية “حبيبة”، وهدد خالد سليم الذي يجسد شخصية “عمر” فضحه بنشر فيديو ما.

    أهدت مها نصار التي تدعو “ليلى” هدية لخالد، وأهداها إلى زوجته درة كي يرضيها، وعلى الرغم من ذلك ظهر على وجهها علامات الانزعاج من الموقف.

    ووقعت مشادة كلامية حادة بين نيقولا معوض الذي يجسد شخصية “تيمور” وخالد سليم، الذي لامه بسبب تزوجه درة على الرغم من علمه بأنه يحبها.

    ورد خالد سليم على نيقولا أنه يتميز عليه في أسلوب التفكير، وتتدخل باقي أصدقائهم لينهوا المشادة بينهما، ووجه معوض كلامًا حادًا للجميع واتخذوا صورة جماعية، وقال لهم نيقولا أنه الوحيد الذي لم تغيره الأيام.

    وذهب خالد سليم وطلب من حازم سمير الذي يجسد دور “طارق”، أن يتحدث مع مها نصار، مشيرًا أن نيقولا معوض ينوي  فضحهم بالفيديو وطلب منه تنفيذ شيء تم الاتفاق عليه.

    كما ذهب خالد سليم للتحدث مع أشرف مصيلحي الذي جسد دور صديقه وشريكه في العمل الخارج عن القانون، ليطلب منه أن يتراجع ويقبل أن ينفذان ما طُلب منهما، ولم يوضح المطلوب.

    وظهر في إطار الهيبة والتعظيم والد خالد سليم وسٌمى “عصام الهواري” ولكن لم تظهره الكاميرا، ويعتقد الجميع أنه رجل عصامي واعتمد على نفسه في العمل دون التواكل على أحد.

    انفصل نيقولا معوض عن الجميع وذهب لمشاهدة الفيديو الذي يرتاب الجميع منه وحده في مكان ما داخل المنزل.

    وأثناء انشغال الجميع في مشاهدة  الألعاب النارية في السماء، ذهب شخص مجهول الهوية وقتل نيقولا معوض لتنتهي الحلقة الأولى من المسلسل.

    مسلسل “بلا دليل” ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته خالد سليم ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وجمال عبد الناصر، وأشرف زكي، وإنعام الجريتلي. من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق