الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري: “اختياراتي فى قائمة المنتخب أمام بوتسوانا عادلة مية في المية”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 10:04 م

قال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إنه راضي عن أداء منتخب مصر فى الودية الأولى مع المنتخب أمام بوتسونا.

وأكد البدري خلال لقاءه على قناة الحدث مع الإعلامية لميس الحديدي، على أهمية العدل في اختياراته، وجهازه المعاون للاعبين المنضمين للقائمة أمام بوتسوانا مشيرا إلي أنها عادلة مية فى المية.

ويستعد الفراعنة لمواجهة  منتخبي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون يومي 14 و18 من نوفمبر المقبل.

قرارات جديدة لحسام البدري بشأن المحترفين

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، اتخاذ بعض القرارات بشأن المحترفين، المقرر ضمهم لمعسكر الفراعنة خلال الفترة من 10 إلى 19 نوفمبر المقبل.

ويستعد الفراعنة لمواجهة  منتخبي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون يومي 14 و18 من نوفمبر المقبل.

وينوي البدري منح راحة لجميع المحترفين خلال المباراة الودية التي يستعد المنتخب لخوضها في العاشر من نوفمبر المقبل، وذالك من أجل الراحة الكافية للاعبين قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر.

وفي سياق آخر يدرس مدرب الفراعنة ضم لاعب محترف آخر، ليصبح عددهم 6، ذلك بعدما قلص القائمة لخمسة فى معسكر المنتخب الأخير، وهم محمود حسن “تريزيجيه”، أحمد حجازي، محمد الننى، أحمد حسن كوكا، محمد صلاح.

وتم استبعاد صلاح بعد ذلك لإراحته بسبب عدم أهمية المواجهة الودية أمام بوتسوانا التي خاضها منتخب مصر مؤخرًا.

ويفاضل حسام البدري بين عمرو وردة ومحمود عبد المنعم كهربا لضمه إلى المعسكر المقبل خاصة فى بعد غياب القوة الهجومية للمنتخب أمام بوتسوانا فى اللقاء الأخير.

تابع مواقعنا