• بحث عن
  • ديسابر يتغزل في عبد الله السعيد بعد الفوز على الإنتاج الحربي: هو الأفضل بالدوري

    محمود أحمد

    اعتبر الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز، عبد الله السعيد لاعب الفريق الأفضل في الدوري الممتاز بعد الفوز على الإنتاج الحربي.

    وقاد عبدالله السعيد، بيراميدز للفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن أحرز هدفين وصنع هدفًا آخر.

    وقال ديسابر في تصريحات تليفزيونية: “عبدالله السعيد لاعب مهم لنا وهو الأفضل في الدوري، ويصنع الفارق دائمًا، وأنا سعيد لتواجده معنا”.

    وأضاف: “شخصية لاعب يالفريق تحتاج للتحسن، ونمتلك لاعبين جيدين، ونحن في الطريق الصحيح بعد الفوز في 3 مباريات من أصل 5 لقاءات”.

     

    بيراميدز يعتلي قمة الدوري مؤقتًا بفوز صعب على الإنتاج الحربي 3/2 

     

    فاز بيراميدز على الإنتاج الحربي 3/2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

    افتتح عبد الله السعيد التسجيل لبيراميدز في الدقيقة الـ40، بعد تمريرة رائعة من إيريك تراوري، ورفض الأخير أن ينتهي الشوط الأول قبل تسجيله الهدف الثانى، ليعلن الحكم انتهاء الشوط بنتيجة 2/0 لبيراميدز.

    دخل لاعبو بيراميدز المباراة فى الشوط الثاني بحماس كبير وسط تراجع من فريق الإنتاج الحربي، حتى تمكن عبد الله السعيد من إضافة الهدف الثاني له فى اللقاء، والثالث لفريقه من ضربة حرة سكنت شباك الفريق العسكري.

    شهد اللقاء تراجع لاعبو بيراميدز لإطمئنانهم فى النتيجة وسيطرة على الكرة فى منطقة وسط الملعب لفريق الإنتاج الحربي حتي تمكن معاذ الحناوي من تسجيل هدف أول لفريقه فى الدقيقة الـ77 من ركلة جزاء.

    ولم ينتظر محمد فييرا، لاعب الإنتاج الحربي، طويلًا لتقليص الفارق من خلال تسجيله هدف فى الدقيقة الـ83، عادت بالإنتاج إلى المباراة مرة أخري وهددت لاعبي بيراميدز بضياع الفوز.

    ولكن نجح سباستيان ديسابر فى إفاقة لاعبيه فى محاولة للحفاظ على النتيجة وهو ما نجح فيه فريق بيراميدز، لتنتهي نتيجة اللقاء بفوز بيراميدز بنتيجة 3/2.

    فوز صعب لبيراميدز، ارتقي بالفريق إلى صدارة الدوري الممتاز مؤقتًا برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع بـ6 نقاط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق