الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط طالب جامعي ضرب امرأة حامل بـ«الشلوت» وتسبب في إجهاضها بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 10:20 ص

أقدمَّ طالب جامعي ، في الثالثة والعشرين من عمره، على التسبب في إجهاض جارته؛ بعدما ركلها بقدمه في بطنها إثر نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقها بدائرة مركز شرطة مشتول السوق، بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى «الزقازيق» العام، بوصول ربة منزل تُدعى «جمال.م.أ.س» 25 عامًا، مُقيمة بدائرة مركز شرطة مشتول السوق، مصابة بإعياء شديد، وتبين إجهاض جنينها في الشهر الثالث.

بالانتقال وسؤال أفراد أسرتها اتهموا «أحمد.ح.م» 23 عامًا، طالب جامعي، مُقيم بذات الناحية، بالتسبب في إجهاضها بعدما ركلها بقدمه في بطنها إثر نشوب مشاجرة بينه شقيق المجني عليها.

وتبين وجود خلافات قديمة بين المتهم وشقيق المجني عليها، حيث تجددت المشاجرة بينهم وأسفر عن إصابة المتهم وكلًا من: «محمد.م.أ.س» 22 عامًا، عامل زراعي، وزوجته «بسمة.م» 26 عامًا، وشقيقته المجني عليها، والتي ركلها الطالب في بطنها وتسبب في إجهاضها.

جرى ضبط الطالب المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6600 جُنح مشتول السوق لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا