• بحث عن
  • طرح إصدار PES 2020 مجانا لمستخدمي أندرويد

    شيماء شلبى

    ينتظر هواة البلاي ستيشن PES 2020 وألعاب الجرافيك باستمرار الإصدارات الجديد من ألعاب كرة القدم على مختلف المنصات وأنظمة التشغيل في الهواتف الذكية، وأهمها PES من كونامي، وكذلك FIFA من EA Sports.

    لذا طرحت شركة كونامي إصدار جديد لهذا العام من لعبتها الشهيرةPro Evolution Soccer يحمل إسم eFootball PES 2020، ليتم تحميله مجانا لمستخدمي أنظمة أندرويد للأجهزة الداعمة على متجر التطبيقات الخاص بنظام أندرويد.

    ونجحت الشركة في الحصول على عدد من الحقوق والرُخص الخاصة بإضافة بعض الفرق الرياضية والدوريات العالمية واللاعبين والمدربين أهمها أندية Manchester United ، Bayern München ، Juventus، بالإضافة إلى إضافة العديد من المهارات الجديدة على مستوى اللعب والتحكم بلاعبي الفريق، وتطوير القدرات الفردية وزيادة الإحصاءات الخاصة باللاعبين.

    ويستطيع مستخدمي الإصدار الجديد اللعب أون لاين مع أصدقائهم أو مع  مستخدمين آخرين من نفس تصنيف مستوى اللعب، وكذلك المشاركة في بطولات مع مستخدمين آخرين.

    PES 2020

    وأضافت الشركة العديد من المميزات الأخرى للإصدار الأخير أبرزها السماح بإنتقال النقاط والفرق التي قام المستخدمين بحفظها على الإصدار السابق 2019 لإستخدامها بهذا الإصدار، فضلا عن الاعتماد على محرك الجرافيك Unreal  4 الجديد من حيث التصميم وتحسين مستوى الرسومات لمنحها مزيدا من الواقعية أثناء اللعب.

    ومن المنتظر أن تطرح شركة كونامي نظام جديد للعب يسمى Event Mode في شهر ديسمبر القادم، يُمكن مستخدميها من المشاركة ببطولات دورية لزيادة المنافسة وإكتساب المزيد من النقاط والخبرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق