الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 12:02 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في ختام الجولة التاسعة من منافاسات الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يحل أرسنال ضيفًا ثقيلًا على ضيفه شيفيلد يونايتد، اليوم الإثنين، على ملعب برامول لين، معقل فريق شيفيلد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل أرسنال مباراة اليوم من أجل مواصلة الانتصارات، طمعًا في اللحاق بركب المقدمة، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج.

وجمع أرسنال 15 نقطة في الدروي وضعته خامسًا في الترتيب، بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 مباريات، وخسارة مباراة واحدة فقط.

أما على الجانب الآخر يدخل شيفيلد يونايتد المباراة وهو في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط، جمعها من 8 مباريات، حقق الفوز في مباراتين والتعادل في 3 مباريات والخسارة في مثلها، وسجل لاعبوه 7 أهداف، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

ويتحل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة ويأتي فى المركز الثاني حامل اللقب مانشستر سيتي بفارق 6 نقاط عن الريدز.

موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة أرسنال وشيفيلد بالدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت جرينيتش، ويقودها تحكيميًا مايك دين، على ملعب برامول لين، معقل فريق شيفيلد.

وتنقل مباراة أرسنال ضد شيفيلد بالدوري الإنجليزي، عبر قناة beIN SPORTS HD 2 ويعلق عليها، خليل البلوشي.

تشكيل أرسنال المتوقع : في حراسة المرمى: بيرند لينو. في خط الدفاع : روب هولدينج ، ديفيد لويز ، هيكتور بيليرين و كيران تييرني. في خط الوسط : ماتيو جويندوزي ، جرانيت تشاكا ، نيكولاس بيبي ، داني سيبايوس و ساكا. في خط الهجوم : بيير إيمريك أوباميانج.

تشكيل شيفيلد

هندرسون فى حراسة المرمى، باشام، إيجان، أوكونيل، بالدوك، لاندسترام، نوروود، فليك، ستيفنز، ماكبورني، روبنسون.

تابع مواقعنا