الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«عصابة سامح ودعاء».. تفاصيل سقوط زوجين بـ2 كيلو «هيروين» في العاشر من رمضان

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 01:28 م

لم يكُن يدري الزوجين «سامح» و«دعاء» أن تجارتهما الغير مشروعة في المواد المُخدرة، وخاصةً مسحوق «هيروين»، لن تكون مجرد طريق سهل وسريع للثراء، وأن عيون رجال الأمن المتيقظة ستوقع بهما في بداية الطريق وتمنع وصول المُخدرات لشباب مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بورود معلومات لرجال مكتب الإدارة العامة لمُكافحة المُخدرات بمنطقة شرق الدلتا، بإشراف اللواء معتز توفيق، مدير الإدارة العامة لمكافحة المُخدرات، مفاداها قيام كلًا من: «سامح.م.ط» 33 عامًا، عاطل، وزوجته «دعاء.ع.ع» 32 عامًا، مُقيمان بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بجلب كمية كبيرة من المواد المُخدرة للإتجار فيها وترويجها على عملائهم بالمدينة.

وفور التأكد من صحة المعلومات، وباستصدار إذن النيابة العامة، جرى ضبط المتهمان في كمين أُعد لهما بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وذلك حال استقلالهما سيارتهما رقم 7598 «كيا».

وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على 8 أسطوانات من مسحوق «الهيروين» المُخدر، تزن 2 كيلو و100 جرام، ومبلغ مالي، بالإضافة إلى ميزان حساس وسلاح أبيض «مقص»، فيما تحرر عنذ لك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على الزوجين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا