السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة جينيراسيون.. مران قوي لـ”الزمالك” وميتشو يطالب بالفوز وتيجانا يوؤازر اللاعبين

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 06:33 م

شهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة، مجموعة من التدريبات البدنية القوية تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال.

وخضع اللاعبين لفقرة تسخين في بداية المران، ثم فقرة تدريبية بالجري حول الملعب.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة أخرى من التدريبات البدنية بالكرة وبدون، بالإضافة إلى شرح بعض التمارين الآخرى الخاصة بتقوية العضلات والارتداد السريع.

ميتشو يطالب بالفوز

ومن جهة أخرى حرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور معاونيه على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب النادي.

وطالب ميتشو اللاعبين بغلق ملف بطولة الدوري المصري والفوز على المقاولون العرب نهائيًا، مشيرًا إلى ضرورة التركيز في مواجهة بطل السنغال الحاسمة.

وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على أهمية هذه المواجهة للجميع، حيث طالبهم بضرورة تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة لضمان الصعود الى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

 تيجانا يؤازر الفريق

 

وفي ذات السياق، حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك على التواجد في التدريبات الجماعية للفريق، والمقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة.

وجاء تواجد تيجانا في التدريبات من أجل مساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة الهامة أمام جينراسيون فوت السنغالي في البطولة الأفريقية.

ويواجه فريق الزمالك نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع مواقعنا