الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد جمعة: “زواج أسماء أبو اليزيد من محمد فراج ما هو إلا رمز لرجوع سيناء لمصر”

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 08:28 م

رد الفنان محمد جمعة على الانتقاد الذي وجه لفيلم “الممر” بخصوص زواج النجمة أسماء أبو اليزيد التي أدت دور أخته بالفيلم من محمد فراج، فتسائل البعض كيف تتزوج فتاة تنتمي لقبيلة بسيناء من رجل ليس بسيناوي، ويوافق أهلها على ذلك، على الرغم أن المتعارف عليه بأن القبائل لا تسمح بزواج أحد فتياتها من خارج القبيلة.

فقال محمد جمعة أثناء استضافته من جانب “القاهرة 24” لتكريمه عن دوره بـ”الممر”، أن الزواج ما هو إلا رمز لرجوع سيناء إلى الوطن، فاستخدام شريف عرفة للرمزية جاء متمثلًا في شخصية أسماء أبو اليزيد،كما أن الدواعي الفنية هي التي استدعت ذلك.

وأثناء اللقاء تحدث جمعة عن الصعوبات التي واجهت فريق العمل، خاصًا أنهم كانوا يصورون بالصحراء، وأشار إلى أن أصعب مشهد من وجهة نظره، هو أثناء توديعه لأبطال الفيلم بعد انتصارهم، حيث صور المشهد بثلاث أماكن مختلفة.

“القاهرة 24” يُكرم محمد جمعة عن دوره في فيلم “الممر” (صور)

كما تحدث عن مسلسله “شبر مية” الذي يُعرض حاليًا على شاشة DMC، وعن مخاوفه من عدم تقبل الجمهور لشخصية “معتصم” الذي يقدمها بالمسلسل، ويشاركه البطولة أحمد السعدني، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندا موسى، محمد علي رزق، إخراج طارق رفعت، إنتاج شركة “سينرجي”.

وشارك جمعة بطولة فيلم “الفيلم” عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد عز، أحمد فلوكس، أحمد رزق، محمد الشرنوبي، محمد فراج، محمود حافظ، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أمير صلاح، أسماء أبو اليزيد، تأليف وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

 

 

 

تابع مواقعنا