الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح خارج قائمة العشر الأوائل المرشحين للكرة الذهبية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 07:30 م

خرج محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمجترف في صفوف ليفربول الإنجليزي من قائمة أو 10 لاعبين مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” لعام 2019.

محمد صلاح خارج قائمة العشر الأوائل المرشحين للكرة الذهبية

وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أسماء أول 10 مرشحين للفوز بالجائزة لعام 2019 وهم كالآتي..

أرنولد لاعب ليفربول الإنجليزي، كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تيرشتيجن حارس ممرمى برشلونة الإسباني، بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي، والهولندي فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام.

بالإضافة إلى الخماسي الآخر، هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام الإنجليزي، وساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، والصربي تاديتش لاعب خط وسط أياكس الهولندي، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، وفرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني.

وستكشف المجلة الفرنسية الشهيرة مساء اليوم الإثنين عن قائمة الـ30 لاعب المرشحة للفوز بجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” لعام 2019.

واختارت “فرانس فوتبول”، الإيفواري ديديه دروجبا أسطورة الكرة الإفريقية وتشيلسي الإنجليزي كمقدم للحفل الذي سيعلن فيه عن الفائز بالجائزة في الثاني من ديسمبلر المقبل بالعاصمة الفرنسية باربس.

ومن المقرر أن تعلن المجلة الشهيرة عن قوائم المرشحين لجائزة الكرة الذهبية النسائية، وجائزة كوبا كأفضل لاعب صاعد تحت 21 عامًا، وجائزة ياشين كأفشل حارس مرمى في العالم وهي الجائزة التي تم استحداثها خلال العام الحالي.

بعد اتصالات بمسؤولين في الدولة.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من مباراة الجونة خلال ساعات

 

تابع مواقعنا