الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى يونس لـ”القاهرة24″: الخطيب سيفقد مصداقيته لو الأهلي لعب مباراة الجونة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 01:14 م

علق مصطفى يونس نجم النادي الأهلي الأسبق، على الأزمة الدائرة بين الأهلي واتحاد الكرة بشأن رفض الأول خوض أية مباراة بالدوري قبل إقامة لقاء القمة أمام الزمالك الذي كان مقررا له السبت وتم تأجيله لأسباب أمنية.

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24” إن مجلس إدارة الأهلي في موقف صعب لأنه إذا لعب الفريق الأحمر مباراة الجونة سيفقد المجلس مصداقيته أمام الجمهور.

وبسؤال: إذا كنت رئيسا للأهلي بدلا من محمود الخطيب ماذا ستفعل، قال يونس: “لو كنت مكان الخطيب كنت هلعب المباراة من أجل المصلحة العامة، البلد أهم من الأهلي والزمالك”.

وتابع نجم الأهلي الأسبق: “إذا كانت الإدارة درست القرار بشكل صحيح فعليها أن تتمسك به حتى النهاية، فالأهلي استطاع أن يغير اتحادين للكرة من قبل، يجب أن تجبر الجميع على احترام قراراتك”.

وأصدر النادي الأهلي بيانا أعلن خلاله رفضه خوض أية مباراة بالدوري قبل إقامة لقاء القمة أمام الزمالك التي كان مقررا إقامتها يوم السبت الماضي وتم تأجيلها لأسباب أمنية.

وأجري أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالات بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل إيجاد حلول لأزمة بيان النادي الأهلي برفضه خوض أية مباراة قبل إقامة لقاء القمة أمام الزمالك.

وعقد أشرف صبحي اجتماعا أمس مع محمد فضل وأحمد عبد الله عضوي اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لمناقشة الأزمة.

وزير الرياضة يجري اتصالات بمحمود الخطيب لحل أزمة بيان الأهلي

 

تابع مواقعنا