الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد العثور على ثعبان.. وفد من هيئة الاعتماد والرقابة يفتش على مستشفى أرمنت بالأقصر

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 10:30 ص

قام أعضاء مجلس إدارة هيئة الاعتماد والرقابة برئاسة الدكتور أشرف إسماعيل، رئيس مجلس إدارة الهيئة، بزيارة لمستشفى أرمنت التخصصي، بمحافظة الأقصر.

استقبل الوفد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر الدكتور السيد عبد الجواد، ونائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة للمستشفيات متعددة التخصص الدكتور طارق محمد السيد، ومدير عام مستشفى أرمنت التخصصي د.أحمد محمد بسيوني، وذلك في إطار الاستعداد لدخول منظومة التأمين الصحي الشامل.

تفقد الوفد أقسام الأشعة، والطوارئ، والمعامل وعناية الجراحة، حيث أبدى رئيس الهيئة إعجابه بمستوى الخدمة، مؤكدا أن مستشفى أرمنت أول مستشفى يتم اعتمادها للدخول في منظومة التأمين الصحى الشامل .

يذكر أن محافظة الأقصر ضمن محافظات المرحلة الأولى الخمس مع الإسماعيلية، والسويس، والأقصر، وأسوان، وجنوب سيناء والتي بدأ تسجيل المواطنين بها منذ الأول من شهر أكتوبر الجاري، تمهيداً لتطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد.

ثعبان يهاجم المرضى في غرفة الغسيل الكلوي بمستشفى حكومي بالأقصر (فيديو)

واشتكى أهالي مدينة أرمنت محافظة الأقصر من عدم الاهتمام بغرفة الغسل الكلوي في المستشفى المركزي، والتي من المفترض أنها دخلت التجديدات منذ فترة قصيرة.

وعثر أحد المرضى على “ثعبان” على جهاز الغسل الكلوي، الأمر الذي أصاب المرضى بالذعر خاصة وأنها من المفترض ان تكون أكثر غرف المستشفى تعقيما واهتماما لمنع نقل العدوى داخلها.

تابع مواقعنا