الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاولات للصلح بين صاحب واقعة سيارة “هيئة قضائية” والطفل المعتدى عليه في سوهاج

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 10:05 ص

تطورات جديدة في قضية سيارة “هيئة قضائية”، التي التقط فيها والد الطفل بعض الصور للسيارة للإبلاغ عنها لوقوفها بمنتصف طريق تقاطع الأرقم وشارع (15)، ومدون عليها هيئة قضائية بدون نمر، عقب تحريره محضر بالواقعة وتحقيق مدير النيابة مع والد الطفل في الواقعه أمس.

وصرح أحمد أسامة الضبع، عضو نقابة المحامين بسوهاج، والذي قام بتقديم الشكوى ضد مستقل السيارة في محضر رسمي بقسم شرطة ثان سوهاج برقم ( 4149) إداري القسم، بأنه عقب الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة مع والد الطفل وإثبات الواقعه بعد سماع أقوال شهود العيان من أصحاب محلات في مكان الواقعة، استطاع صاحب السيارة وهو مستشار بهيئة قضايا الدولة، الوصول إلى والد الطفل والمحامي في محاولة منه للتفاوض.

مشادة كلامية بين شخص ومستقل سيارة “هيئة قضائية” بسبب تصويره السيارة للإبلاغ عنها (تفاصيل)

أكد “الضبع” عدم قبولهم للتفاوض لأن هذا الوضع غير مقبول وإذا تم التنازل فمن سيوقفه عما يفعل، مجرد أن والد الطفل أراد تصوير سيارته هدده بسلاحه وسبب حالة نفسية في غاية السوء للطفل الذي كان في صحبة والده.

كما أشارالضبع، إلى أن التحقيقات مع صاحب السيارة سيأخذ وقت حتى تسمح الهيئة القضائية بذلك، مؤكداً أن صاحب السيارة يسعى جاهداً للوصول إلى الصلح وإرضاء جميع الأطراف، لكن والد الطفل يرفض هذا نهائياً واضعاً في الاعتبار حق ابنه.

وتابع الضبع، أن والد الطفل يحاول جعل الطفل ينسى ما حدث أمام عينيه من شجار، ورفع سلاح واصفاً حالة الرعب التي بها الطفل بحرب لا يعلم كيف يغوضها، وأن الدافع الذي جعله يُحرر محضر بالواقعة من البداية لأخذ حق إبنه وخوفه.

تفاصيل الواقعة

“بابا يلا نروح.. سيب بابا يمشي.. بابا معملش حاجه سيبه” هكذا كان الطفل خائفاً، يترجى شاباً أهوج أن يترك والده ليذهب معه إلى المنزل آمناً، كان الطفل يشاهد والده لأول مرة في موقف مرعب مخيف لا يستوعبه عقل الطفل نهائياً، فكيف له أن يتخيل شخصًا غريبًا عنه يرفع سلاحه بوجه أبيهِ يوماً ما ولكنه ما حدث بالفعل.

لم يكن “الطفل” الذي لم يتعدى عمره الـ 6 سنوات يتوقع أنه أثناء سيره مع والده بطريق المنزل بعد فترة الحضانة سيواجه أول موقف يجعل قلبة ينبض بقوة وخوف وهو في حالة ذعر لم يفهمها بعد، حيث كان الطفل أمام والده على الموتوسيكل، عائداً من حضانته سعيداً، وفجأة توقف والده ليرصد بكاميرا هاتفه المحمول سيارة يستقلها شاب يتراوح عمره بين 25 و 30 عام، مكتوب عليها “هيئة قضائية”، بدون نمر، تقف في منتصف طريق تقاطع الأرقام وشارع (15).

مستقل سيارة “هيئة قضائية” يرفع مسدس فى وجه طفل صور والده السيارة للإبلاغ عنها (تفاصيل)

تابع مواقعنا