• بحث عن
  • ارتياح في الأهلي بعد بيان اتحاد الكرة بتأجيل الدوري

    لقى بيان اتحاد الكرة بأن تأجيل الدوري لحين الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، ارتياح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مبديًا سعادته بقرار تأجيل الدوري.

    وأبدي النادي الأهلي احترامه لقرارات الأمن بإقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة بتعليمات أمنية من الأسبوع الرابع في ختام الدور الأول.

    بيان من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن انتظام مسابقة الدوري الممتاز

    رسميًا.. تأجيل الدوري لحين الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا

    اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة قررت تأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز لما بعد الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل.

    الموعد الجديد لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

    وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك عقب قراره بتأجيل مواجهات المتبقية من الأسبوع الخامس والجولة السادسة من الدوري العام لحين الانتهاء من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عام في بيانا رسميا.

    حيث قرر الاتحاد خوض مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك التي تم تأجيلها من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري في ختام الدور الأول من البطولة المحلية لأسباب أمنية.

    خطاب وزارة الرياضة بشأن تأجيل الدوري

    وينشر “القاهرة24” الخطاب الصادر من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لاتحاد الكرة المصري بشأن تأجيل الدوري لحين الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في الفترة من 8 -22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

    خطاب وزارة الرياضة لاتحاد الكرة لتأجيل الدوري
    خطاب وزارة الرياضة لاتحاد الكرة لتأجيل الدوري
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق