الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدا لـ”القاهرة 24″.. محمد علي يعترف بالتواصل والتنسيق مع الإخوان وأيمن نور

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 08:52 م

أعلن محمد علي الفنان والمقاول الهارب تواصله مع جماعة الإخوان المسلمين وعددًا من التيارات السياسية المعارضة داخل مصر والتي أطلق عليها المدنية خلال حواره مع الإعلامية رشا قنديل في قناة بي بي سي.

وكشف علي خلال اللقاء الذي من المقرر إذاعته بالكامل غدًا الأربعاء، أن من بين الشخصيات الرئيسية التي تواصل معها كان أيمن نور المرشح الرئاسي الأسبق والموجود في تركيا في الوقت الراهن.

انشقاق فى التنظيم الدولى للإخوان بشأن وائل غنيم والدعوة للثورة.. ومصدر: محمد على عاد من تركيا

وكان “القاهرة 24” قد نشر في منتصف شهر سبتمبر الماضي، عن مصدر رفيع بإسبانيا، تفاصيل جديدة بشأن الفنان والمقاول، قائلاً في تصريحات خاصة إن محمد علي، قد غادر مدينة برشلونة في إسبانيا وسافر إلى تركيا من 3 أيام، مؤكدا أنه موجود حاليا في زيارة إلى تركيا.

وبحسب المصدر، فإنه تم الاتفاق في الاجتماع على ابتعاد جماعة الإخوان عن المشهد والاكتفاء بالدعم اللوجستي من الباطن كما حدث في حالات نشر فيديوهات محمد على، ووائل غنيم على قنوات المحسوبة على الجماعة والإخوان في الخارج مع خروج مزيد من شباب الجماعة للإعلان عن تأييدها لهذا الاتجاه بلا هوية إيديولوجية أو تحت غطاء دينى، والتنسيق مع القوى المدنية الأخري من شباب الأحزاب واليسار والتيارات الليبرالية ذات الوجوه والتضامن الشعبى  المألوف.

تقرير بى بى سى عن محمد على
تقرير بى بى سى عن محمد على

محمود المملوك يكشف تفاصيل الاجتماع المفاجيء لقيادات الإخوان.. وسر سفر محمد علي لإسطنبول

تابع مواقعنا