• بحث عن
  • هاني حتحوت: “الزمالك يستقر على تعديل عقود 5 لاعبين بينهم طارق حامد” (فيديو)

    قال الإعلامي هاني حتحوت، إن عبد الله جمعة شارك في تدريبات الزمالك، استعدادا للقاء جينيراسيون بدوري أبطال أفريقيا، بعد مشاركة محمد عبد الشافي في المباراة السابقة.

    وتابع حتحوت خلال برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد “شيكابالا لن يشارك في مباراة جينيراسيون بسبب إصابته في العضلة الخلفية”.

    وأكد أن الزمالك استقر على تعديل عقود محمد عبد الغني، ومحمود علاء، ومحمود عبد الرحيم جنش، وطارق حامد، وعبد الله جمعة.

    وفي وقت سابق، شهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة، مجموعة من التدريبات البدنية القوية تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال.

    وخضع اللاعبين لفقرة تسخين في بداية المران، ثم فقرة تدريبية بالجري حول الملعب.

    وخاض لاعبو الفريق مجموعة أخرى من التدريبات البدنية بالكرة وبدون، بالإضافة إلى شرح بعض التمارين الآخرى الخاصة بتقوية العضلات والارتداد السريع.

    ومن جهة أخرى حرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور معاونيه على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب النادي.

    وطالب ميتشو اللاعبين بغلق ملف بطولة الدوري المصري والفوز على المقاولون العرب نهائيًا، مشيرًا إلى ضرورة التركيز في مواجهة بطل السنغال الحاسمة.

    وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على أهمية هذه المواجهة للجميع، حيث طالبهم بضرورة تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة لضمان الصعود الى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

    وفي ذات السياق، حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك على التواجد في التدريبات الجماعية للفريق، والمقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة.

    وجاء تواجد تيجانا في التدريبات من أجل مساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة الهامة أمام جينراسيون فوت السنغالي في البطولة الأفريقية.

    ويواجه فريق الزمالك نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق