الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتجاه داخل اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الأهلي والجونة.. وتحديد 3 ديسمبر موعدًا للقمة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 03:08 م

يبدو أن هناك اتجاه قوي داخل اتحاد الكرة بالموافقة على تأجيل مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز، والتي مقررًا لها مساء غدًا ” الأربعاء”،  بعد أن رفض المارد الأحمر مواجهة الفريق الساحلي، قبل خوض لقاء القمة أمام الزمالك والذي تم تأجيله لدواعي أمنية إلى اجل غير مسمى حسبما أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق.

وأكد مصدر من داخل اتحاد الكرة لـ” القاهرة 24″ أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أستطاع أن يقنع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، هاتفيًا نظرًا لتواجد الأخير بأمريكا، بأن يتم تأجيل جميع مباريات الدوري على أن يتم استئناف المسابقة يوم 25 نوفمبر المقبل.

وأضاف المصدر أن من المنتظر أن يتم حسم الأمر اليوم خلال جلسة الوزير بأعضاء اتحاد الكرة، ليعلن رسميًا في الساعات المقبلة تأجيل مباراة الأهلي والجونة، وأن يستأنف الفريق الأحمر المسابقة المحلية بعد بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة يوم 25 نوفمبر بخوض لقاء وادي دجلة.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاق بين الأهلي ووزير الرياضة على التواصل بين مسؤولى القلعة الحمراء وأعضاء الجبلاية لتحديد موعد مباراة القمة أمام الزمالك، والذي قد يكون في الثالث من ديسمبر المقبل.

تعرف على شرط اتحاد الكرة للموافقة تأجيل مباراة الأهلي والجونة

وضعت اللجنة الخماسية لإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، شرطًا لتأجيل مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز.

ويرفض الأهلي مواجهة الجونة في الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز مساء  غدًا “الأربعاء”، قبل خوض لقاء القمة أمام الزمالك والذي تم تأجيله لدواعي أمنية إلى اجل غير مسمى حسبما أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق.

واشترطت اللجنة الخماسية وصول خطاب أمني لتأجيل مباراة الأهلي والجونة، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

اليوم.. وزير الرياضة يحسم أزمة الأهلي والجونة بالاجتماع مع اتحاد الكرة في غياب “الجنايني”

وعقد صبحي أمس الإثنين جلسة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، في منزله بحضور أعضاء مجسل إدارة النادي لإنهاء أزمة مباراة الأهلي والجونة.

واتفقت إدارة الأهلي برئاسة الخطيب على تفويض وزير الشباب والرياضة لحسم الأزمة مع اللجنة الخماسية.

ومن المقرر أن يصل عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية إلى القاهرة قادمًا من أمريكا فى الحادية عشر والنصف مساء اليوم الثلاثاء، وهو ما يمنع حضوره جلسة وزير الرياضة مع اللجنة الخماسية لمناقشة أزمة مباراة الأهلى بشأن مباراة الجونة.

تابع مواقعنا