الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء بشأن غرق صالات مطار القاهرة

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 11:26 م

تقدم محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس النواب، ويونس المصري وزير الطيران، بشأن إنتشار صور وفيديوهات حول غرق أحد الصالات بمطار القاهرة الدولي.

وقال في طلب الإحاطة، “نحيط علم سيادتكم بإنتشار صور وفيديوهات حول غرق احد الصالات بمطار القاهرة الدولي، حيث امتلأت الصالة بكمية من المياه بسبب هطول أمطار على البلاد مما يؤثر سلبا على المظهر العام لمطار يعد من أهم مطارات العالم ويدل على وجود إهمال واضح وصريح في متابعة الأعمال والصيانة داخل المطار، وتقاعس المسئولين عن حماية المال العام، والحفاظ على مظهر الدولة المصرية العالمي.

وتابع، وذلك تزامنا مع دخول فصل الشتاء ومن المفترض أن الأجهزة التنفيذية قد بدأت إستعدادها للتعامل مع فصل الشتاء وما ينتج عنه من أمطار ونوات وخلافه.

وأوضح ما يجعلنا نتسائل كيف هو المشهد الان في العالم الخارجي مطار مصر يغرق من أمطار!”.

“مصر للطيران” تقرر تأخير بعض رحلات الشركة بسبب سقوط الأمطار (فيديو)

وفي وقت سابق، قال مصدر مسئول بشركة “مصر للطيران” إنه نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وسقوط أمطار شديدة مساء اليوم علي القاهره، نتج عنها تكدس وازدحام في حركة المرور نتيجة توخي الحذر وبطء حركة السيارات ومنها الطرق المؤدية لمطار القاهرة.

وأضاف المصدر، أنه قد تقرر تأخير بعض رحلات الشركة التي تقلع من مطار القاهرة مساء اليوم، لحين وصول أكبر عدد من الركاب الحاجزين علي متن هذه الرحلات حفاظا علي التزاماتهم ومواعيدهم المقررة في السفر لوجهاتهم المختلفة.

تابع مواقعنا