الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الأمطار.. انعقاد غرفة عمليات ورفع درجة الاستعداد القصوى بالبحيرة (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 09:02 م

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، انعقاد غرفة للطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة، بسبب تساقط الأمطار ، مع رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمركز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة لمواجهة اى مشكلة تطرأ والتعامل الفورى معها وحلها فى أسرع وقت.

يأتي ذلك عقب توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط الأمطار على السواحل الشمالية بداية من اليوم حيث تعرضت بالفعل بعض مراكز المحافظة لسقوط مطر خفيف ببعض النواحى.

هذا وقد انعقدت منذ صباح اليوم غرفة العميات الرئيسية بالمحافظة ومثيلاتها بالمركز والمدن وتستمر منعقده على مدار الـ 24 ساعة.

كما شدد المحافظ على جميع الاجهزة التنفيذية بسرعة الاستجابة الفورية لاى مطالب للمواطنين وخاصة فيما يتعلق بسوء حالة الجو والامطار وكذا رفع درجة الاستعداد والالتزام بكافة التعليمات وإتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة للحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين.

هذا وتستمر على مدار اليوم حالة استنفار تام بالوحدات المحلية لمتابعة جاهزية بلوعات الصرف وصفايات المطر وكذا جاهزية المعدات الخاصة بالامطار والأطقم العاملة عليها.

كما وجه المحافظ بمراجعة أعمال الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة والتأكيد على صيانة محولات الكهرباء وتغطية اى أسلاك كهرباء مكشوفة.

تابع مواقعنا