الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز محذرًا: لن نصمت على الظلم وسيعرف الجميع أن النادي ليس ضعيفًا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 02:15 م

وجه نادي بيراميدز  رسالة شديدة اللهجة للمسؤولين في اتحاد الكرة ، حيث  أكد مسؤولي النادي _ حديث العهد على الكرة المصرية_ أنهم لن يصمتوا على الظلم الذي يتعرض له الفريق في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

وأصدر بيراميدز بيانًا من خلال ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي جاء نصه كالتالي..

“أين العدل؟ ما يحدث غير مقبول ولن يتم السكوت عليه مجددًا، الاحترام وعدم إثارة المشاكل خلال الفترة الماضية ليس ضعفًا وإنما من مبدأ الاحترام ومن يظن أن صمت النادي وعدم اعتراضه على الظلم وافتعال المشاكل بمثابة ضعف فهو مخطئ تمامًا، لن نقبل مستقبلا بأي ظلم يحدث”.

وأضاف: “لعبنا مباراة خارج مصر في الكونفدرالية، وبعد يومين فقط لعبنا نصف نهائي كأس مصر، وبعد يومين أيضا خضنا النهائي أمام الزمالك. حصلنا على فترة راحة أقل من بقية الفرق، وكأن النادي كان يلعب في بطولة ترفيهية رغم ما عاناه من سفر ذهابًا وإيابًا وإصابات مختلفة”.

وتابع: “خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، 8 لاعبين دوليين عادوا قبل 24 ساعة فقط من مواجهة سموحة في الدوري، في حين أن المنافسين خاضوا مبارياتهم يوم السبت دون وجود عدالة وتكافؤ في الفرص وهو أمر غير مقبول على الإطلاق”.

وأوضح: “إضافة للضغط والإجهاد، تعرض النادي لظلم واضح في بعض مبارياته، ولن يصمت على هذا الأمر مستقبلاً ولن يقف مكتوفا الأيدي أمام ما يمارس ضده وفريق الكرة من ظلم واضح من الحكام”.

وأشار: “البداية كانت أمام طنطا باحتساب ضربة جزاء وهمية وضعت الفريق تحت ضغط، وفي مباراة طلائع الجيش خاض الفريق اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 32 بعدما أشهر الحكم بطاقتين صفراوين في 3 دقائق فقط في لعبتين لا تستحقان الإنذار أثرت على الفريق وأفقدته نقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري، استمر الظلم في مباراة الإنتاج الحربي بعد احتساب ضربة جزاء وهمية ضد الفريق وضعت اللاعبين تحت ضغط إلى نهاية المباراة.

واختتم البيان: “لو هناك أجندة لمنع بيراميدز من الفوز فإن النادي سيقف ضد الجميع وسيحصل على حقوقه كاملة وسيعرف الجميع أن بيراميدز ليس ضعيفًا”.

تابع مواقعنا