الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا..تأجيل مباريات الدوري لحين الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 06:22 م

قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة تأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي لما بعد الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في مصر خلال افلترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل.

ويعقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اجتماعا في الثامنة مساء اليوم مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لإقرار تلك القرارات.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة القرار خلال الساعات القليلة المقبلة ليسدل الستار على أزمة لقاء الأهلي والجونة.

وعقد وزير الرياضة جلسة بالأمس مع مجلس إدارة النادي الأهلي بمنزل محمود الخطيب لإيجاد حلول لأزمة بيان الأهلي الذي رفض خوض مباراة الجونة قبل إقامة لقاء القمة أمام الزمالك الذي تم تأجيله لأسباب أمنية.

وكان مصدر من داخل اتحاد الكرة قد أكد لـ” القاهرة 24″ أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أقنع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، هاتفيًا نظرًا لتواجد الأخير بأمريكا، بأن يتم تأجيل جميع مباريات الدوري على أن يتم استئناف المسابقة يوم 25 نوفمبر المقبل.

بيان الأهلي:

بيان الأهلي
بيان الأهلي

وزير الرياضة: اتفقنا على المصلحة العليا (خاص)

وصف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الجلسة التي جمعته بـ”محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة حول أزمة تأجيل لقاء القمة وإقامة مباراة الجونة في مسابقة الدوري الممتاز بالمثمرة.

وقال أشرف صبحي في تصريحات حاصة لـ”القاهرة 24″: “الجلسة مع الخطيب ومجلس إدارة الأهلي كانت مثمرة للغاية”.

وتابع: “كنت في زيارة للخطيب للاطمئنان على صحته وتصادف تواجد مجلس الإدارة”.

وأوضح: “اتفقنا علي بعض الأمور للصالح العام وتغليب المصلحة العليا للبلاد”.

وأضاف: “غدًا ستكون هناك جلسة مع اتحاد الكرة بعد عودة عمرو الجنايني من أمريكا للتباحث حول الأمر وبعدها سيتم إقرار قرارات للصالح العام وصالح الرياضة المصرية”.

تابع مواقعنا