الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في اليوم الثاني للزيارة.. وفد “التنمية المحلية” يزور مؤسسة التنمية الاقتصادية بمقاطعة كاتاوبا الأمريكية

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 01:18 م

زار وفد التنمية المحلية، أثناء تواجده بولاية كارولاينا الشمالية، في اليوم الثاني لزيارة وفد الوزارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤسسة التنمية الاقتصادية بمقاطعة كاتاوبا، وهي المقاطعة المركزية لولاية كارولينا الشمالية.

واستعرض المسئولون عن المؤسسة تطبيق برنامج التنمية الاقتصادية المحلية، من خلال العمل على تقليص الفجوات التنموية بالمقاطعة، بالإضافة إلى إفساح المجال نحو تحسين القوى العاملة المصنعة في الولاية وإيجاد بيئة عمل أفضل.

وكان ضمن الوفد الوزاري المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، وعددقيادات من الوزارة، وأعضاء المجلس الاقتصادي بالمحافظة.

والذي تم تشكيله وفقًا لمشروع الوزارة والذي تنفيذه بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID لتحسين القوى العاملة وتعزيز المهارات ” وايز”.

كما تم خلال اللقاء التركيز على القطاعات والإمكانيات الاقتصادية ذات الميزات التنافسية الخاصة بالمقاطعة كقطاع الأثاث والمنسوجات ومجال تكنولوجيا المعلومات، والمنتجات الطبية والعطرية ومواد البناء، وتدوير المخلفات والطاقة المتجددة، والإشارة إلى أنه قد تم تصنيف مقاطعة كاتاوبا باعتبارها واحدة من المناطق العشرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية لجذب العمالة وخلق فرص عمل.

تابع مواقعنا