الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الباز” يكشف استغلال الإخوان لحادث مقتل محمود البنا: “هذا ما يريدوا أن يصدروه عن مصر”

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 10:00 م

قال الإعلامي محمد الباز، مقدم “90 دقيقة”، أن هناك من يستغل قضية محمود البنا “شهيد الشهامة”، ومحمد راجح، سياسياً، ويحرض على التظاهرات، مشيراً إلى ان هناك ابتزاز من الرأي للقضاء في القضية.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن هناك نظام للتقاضي لا بد من احترامه، وترك المحكمة والنيابة يقومون بعملهم، هناك بيان من الداخلية بالقبض على 22 متهم حاولوا استغلال قضية راجح.

وأكد مقدم “90 دقيقة”، أن الإخوان يستغلون الشباب ويرمونهم في وجه المدفع، مشيراً إلى أن اعترافات الشباب اليوم بعد القبض عليهم، كشفت الوجه القبيح للجماعة الإرهابية وأنهم لا يتركون أي حادث إلا واستغلوه وتلاعبوا بأزمات المواطنين.

واستعرض الباز، عدداً من الفيديوهات للمتهمين، أثناء اعترافاتهم بأنهم تلقوا أموالاً من الخارج لاستغلال حادث قتل محمود البنا، وكانوا مسلحين ويستعدون لإطلاق النيران في حين تدخل قوات الأمن.

محمد أبو شقة يكشف حقيقة توليه قضية شهيد الشهامة محمود البنا (فيديو)

وأشار إلى ان أقرب شيء للمواطنين التشكيك في اعترافات المتهمين، مشيراً إلى أن الشواهد على الأمر تؤكد اعترافات الشباب المضبوطين، متسائلاً: “لو إحنا فعلاً رايحين نطالب بحق محمود البنا، فليه نهتف ضد الدولة والنظام”.

النيابة تبدأ التحقيق مع المضبوطين فى إثارة شغب محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا

وتابع: “لا يوجد رجل أمن يشرح للمتظاهرين حجم الخطورة، إلا أنه لديه أوامر بتأمين المحاكم، فلو وجد أي شخص يهدد أمن المحكمة، من الطبيعي أن يلقى القبض عليه، وهذا ما يريد الإرهاب أن يصدروه للخارج”.

ملصقات إثارية واسبراي.. ماذا وجدت الداخلية بحوزة المتهمين باستغلال حادث محمود البنا؟

تابع مواقعنا