الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مودريتش يرشح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 01:39 م

رشح الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي للفوز بجائزة الكرة الذهبية عام 2019.

ودخل  محمد صلاح قائمة الـ30 لاعبًا المرشحين للفوز بالكرة الذهبية “بالون دور” والتي أعلنت عنها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية مساء أمس الإثنين.

وقال مورديتش في تصريحات لموقع “afrik foot”: “المرشحين المفضلين بالنسبة لي للفوز بالكرة الذهبية، هم محمد صلاح وليونيل ميسي وفيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو”.

وأضاف: “من الصعب علي اختيار واحد من بينهم للفوز بالجائزة”.

وفاز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي، ولكنه خرج من القائمة المرشحة للتتويج بها في العام الحالي.

“france football” تعلن وجود محمد صلاح ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2019 (فيديو)

رابط التصويت لنجم ليفربول محمد صلاح للفوز بـ”جائزة الكرة الذهبية 2019″ من france football

في اتصال هاتفي.. حسام البدرى يطمئن على محمد صلاح

أجري حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني الأول اتصالا هاتفيا بالدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عقب غيابه عن لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم ضمن الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استفسر البدرى من صلاح عن آخر تطورات إصابته.

من جانبه أكد محمد صلاح للبدرى أنه سيكون متواجدا بتدريبات ليفربول غدا وربما يشارك مع فريقه أمام جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، أو المباراة التالية في الدوري.

وسقط ليفربول في فخ التعادل أمام مانشستر يونايتد بالجولة التاسعة من البريمرلييج، ولكنه حافظ على تواجده في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الذي تواجد في وصافة الجدول برصيد 19 نقطة بعد فوزه الأخير على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

كلوب يكشف سر غياب صلاح أمام مانشستر يونايتد

قال كلوب: محمد صلاح هو لم يكن جاهزاً هذا هو الأمر لم يتدرب مع الفريق نهائيا.. لا أعرف كيف قال الجميع أنه سيلعب لم تكن هناك أي فرصة له للمشاركة اليوم “.

وتابع المدرب الألماني:”ربما يوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام جينك قد يكون مو جاهزاً وعلينا أن نرى ذلك”.

تابع مواقعنا