الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يكشف سر التحول أمام دجلة ويمنح لاعبي المقاصة راحة 4 أيام

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 09:47 م

قرر أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة منح لاعبيه راحة سلبية لمدة ٤ أيام عقب التعادل مع وادي دجلة بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في الأسبوع الخامس بالدوري.

وحرص ميدو علي منح راحة طويلة للاعبين في ظل فترة توقف الدوري  لمدة شهر بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت ٢٣ عام التي تستضفيها مصر.

وأشاد ميدو بأداء لاعبيه أمام دجلة مؤكدا أن الفريق ظهر بمستوي جيد أمام منافس قوي يضم لاعبين مميزين.

وسيعمل ميدو جاهدا  خلال فترة توقف الدوري على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتفادي تكرارها خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد عادل مصطفي المدرب العام  للفريق أن المقاصة استحق نقطة غالية أمام دجلة خاصة أن اللاعبين تفوقوا علي أنفسهم  خلال الشوط الثاني، موضحا أن الهدف المبكر لدجلة اربك حسابات الفريق، ولكن استطاع اللاعبون تدارك، وخاصة بعد التغييرات المبكرة بين الشوطين مما أدي لسد الثغرات الدفاعية وأحكام السيطرة علي منطقة وسط الملعب ومضاعفة القوي الهجومية.

وعلي الجانب الأخر أكد وليد هويدي مدير الكرة أن لاعبي المقاصة انتفضوا في الشوط الثاني وكانوا رجال علي قدر المسئولية ، كما أن ميدو  أجاد قراءة المباراة سريعا بعد الهدف المبكر المربك ونجح  في إجراء تغييرات قلبت موازين المباراة.

وأضاف هويدي أن لاعبي المقاصة سيعودون للتدريبات يوم الأحد المقبل بعد الراحة السلبية وسيضع ميدو  خطة إعداد مناسبة يتخللها مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الطويلة للحفاظ علي جاهزية اللاعبين.

تابع مواقعنا