الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاشتاج “اليوم العالمي لكلمة أحبك” يتصدر تريند تويتر (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 02:16 م

تصدر هاشتاج “اليوم العالمي لكلمة أحبك” تريند موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، حيث عبر مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير، عن حبهم لأشخاص أو ممتلكات أو بلدان.

وغرد الآلاف من مستخدمي “تويتر” للتعبير عن حبهم لأصدقائهم وأقاربهم في هذا اليوم، فيما سخر آخرين من عدم وجود حبيب أو حبيبة لهم ليقولون له “أحبك”.

بعض التغريدات شهدت التعبير عن حب الأب والأم، فقال أحدهم: “نقول لمن يستحقها، بابا وماما، إلى العظيمة أمي، أحبك”.

تغريدة عن حب الأم
تغريدة عن حب الأم

وغردت أخرى قائلةً:” أما الود فكل البشر يتظاهرون، وأما المواقف فهي التي تثبت أو تنفي، فقد حب الام والاب والاخ هو الحب الذئ لايموت”، فيما كتب آخر: “أقولها لابوي وامي وأصدقائي الحقيقين”.

تغريدة عن حب العائلة
تغريدة عن حب العائلة

البعض تغزل بحبه لأشيائه التي يمتلكها وليس للأشخاص، فغرد أحد المستخدمين ووضع صورة سيارة على حسابه وتغزل بها قائلاً: “أحبك”.

تغريدة عن حب سيارة
تغريدة عن حب سيارة

وغردت أخرى فوضعت صورة للفنانة عبلة كامل وكتبت عليها: “وهذى قعده، يالا بالدور ياحبايبي”، منتظرة ردور أصحابها عليها ليعبرون عن حبهم لها في هذا اليوم.

تغريدة في اليوم العالمي لكلمة بحبك
تغريدة في اليوم العالمي لكلمة بحبك

على صعيد السخرية، نشر أحد المستخدمين صورة لأنبوب يصل بين الأذنين وكتب “أحبك” في إشارة إلى أنه لا يجد من يقولها له.

تغريدة ساخرة
تغريدة ساخرة

وغردت أم لأبنائها قائلة :”اللهم إني أستودعتك أولادي فهم حصاد عمري وسنيني وحياتي، اللهم لاتريني فيهم مايؤذيني، فإن سعادتهم تغنيني وألمهم يبكيني، اللهم بارك لي فيهم، ووفقهم لطاعتك، وارزقني برهم وأصلحهم وأهديهم، واجعلهم لي مطيعين غيرعاصين ولاعاقين ولا خاطئين، أحبكم”.

بينما غرد أب لبناته فقال: “في حب الأب لبناته، حكي أن عمرو ابن العاص، دخل على معاوية وعنده ابنته فقال :من هذه يامعاوية؟، فقال تفاحة القلب وريحانة العين، الفتاة: غصن رقيق جذعها الأب، ابوي: يارب كل درب للفرح وجهك سبيله”.

تغريدة في حب الأبناء
تغريدة في حب الأبناء
تغريدة عن حب الأب لبناته
تغريدة عن حب الأب لبناته

وغرد حساب آخر في هذا اليوم لحبيبته قائلًا: “ويظن أني قد أميلُ لغيرهِ، أنّى وقلبي بإسمِهِ مكتوبُ، أنا ما شربتُ الحبّ إلا مرّةً، والكلّ بعدكَ كأسهُ مسكوب”.

وقالت أخرى: “مدري أقول الحمد لله على الوحدة، ولا الله يلعن الوحدة”، فيما سخرت أخرى قائلة: “وبعدين معكم كل شيء له يوم عالمي، متى تخلص العلاميات ذي”. وسخر آخر قائلاً: “حلمي من زمان أشوف أحد يقولي أحبك”.

تغريدة في اليوم العالمي لكلمة أحبك
تغريدة في اليوم العالمي لكلمة أحبك
تابع مواقعنا